🗻الجزء 12🗻

86 2 0
                                    

🗻The rendez-vous 🚪الموعد 🗻
🎋بقلم : غزلان ش.
✉ البارت 12:
شافت فالساعة لقاتها 7 العشية ...
و رجعات شافت فلوحاتها المرسومين و مستفين ب4 قدامها ...
ماذي: هههه تسناو تما غدا نزيد عليكم ختكم و لكن يعلم الله اش غيكون فيها ... ههه اووف متحمسة نعرف .. باقي الحال على النعاس ...
طفات الضو وتخشات فبلاصتها ...
ماذي: باله اماذي خاصك تنعسي... *غمضات عينيها*
بقات على ديك لمدة 10 د و حلات عينيها ...
ماذي: اووف مافياش النعاس ...
رجعات تخشات كليا تحت غطاها و والو ... جلسات و طوعات بمخدتها و نفخات ...
جلسات و تقابلت معاه ..
ماذي: شفتي على حالة ... انا بغيت نجي عندك ولكن باقي الحال ... بغيت نوريك شعري ...
قاطعها الدقان فالباب ..
ماذي: اوووف ها ماما جايا تصدعني تاني ...
ناضت حلات الباب و شافت فيها و ماقالت والو ..
بهية: بغيت نهضر معاك ...
ماذي: فاش ؟؟
بهية: ماذي وليتي قليلة الترابي و هاذشي ما غانقبلوش منك ...
دورات ماذي وجها و دخلات امها و جلسات فوق السرير ...
بهية: اجي جلسي ...
دارت لي قالت ليها ... و جلسات مستقيمة مكاتشوفش فيها ...
بهية: انا عارفاك احبيبة مقلقة منا داكشي علاش كتمردي و كديري لي بغبتي ولكن ماشي هكا ..
دارت عندها ماذي و قالت: كنتمرد ؟؟ و علاش غنتمرد؟؟
بهية: باش تلفتي نظر ديالنا ... انا متفهماك ..
قاطعاتها ماذي: ههه بلاتي بلاتي ... علاش غنلفت نظركم ... و علاش طاح اصلا هاذشي فبالك ...انا غنقول ليك ... حيت اصلا فالداخل ديالكم عارفين بلي نتوما هامليني و ماعطيينيش وقت .. موفرين ليا بيت فين نعس و مناكل و كنقرى فاحسن المدارس و جيبي ديما فيه المصروف ولكن فبن نتوما من هادشي كولو داكشي لي نيت محتاجاه مكاينش و باش غير نوضح ليك تخطيت هاديك المرحلة ... لقيت الملجأ ديالي و ما محتاجاش نلفت النظر ديالكم ... عافاك خممي غير فمشكل البنك ديالكم و خليوني نعيش فسلام ... و عافاكم ماتبقاوش تصطانعو عليا الاهتمام حيت هادشي كيزعجني ... و دابا ممكن تخليني بغيت ننعس ...
بهية: ماذي ... ا...انا ..
ماذي: ماما عافاك ...
دورات ماذي وجها و شافت فيها امها نظرة اسف ... نظرة شخص عاجز ... غمضات عينيها معلنة انهزامها و ماعندها حتى مبررات تبرر لبنتها الوحيدة وفضلات تنساحب... خرجات و دغية سدات ماذي وراها بالساروت ... طفات الضو و نخشات فغطاها كتبكي ...
كتبكي و قلبها وعقلها مكايناديو غير باسم زيراف ينسيها ...

حلات الباب الزجاجي بزربة ... لقاتو قدام الباب كيتسناها ... بمجرد ما شافها حل دراعو و طارت تخشات بينهم ...
زيراف: شششش صافي ...
ماذي: ديك البلاصة خايبة بزاااف ...
زيراف: انا عارف ... عارف .. كون مكانتش بداك السوء ماكنتش غنكون فحياتك ...
ماذي: نسيني ...
جرها قدامو و بضحكة عريضة قال : شعرك جا زوين ..
فجأة انفجرت بالضحك و حتى هو ... كيضحكو كيف الحماق ... ضحك هيستيري ... طاح فالارض و و سرح رجليه و شد فيهم بايديه و هي جلسات حداه و كتضرب فظهرو ...
ماذي: كم انت بارع هههه
شاف فبها و قال: هادشي خليه حتال الاخير و قوليه دابا ياله ...
شد فبها و خرجو ...
مع الفتحة الباب ... لقاو ممر كولو فاللون الوردي بارضية كتبري و محاطة بشجر فنفس اللون .. شافت فيه و قالت ... مليت هاد اللون ... يكفي عشش فراسي لمدة يوم كامل ...
طلق منها و ربع ايديه مبتاسم و غمض عينيه ...
ضحكات حيت فهمات قصدو ... و شافت قدامها و اووب تحول المكان لممر اطول باشجار اوراقها بنفسجية و جدوعها سوداء وارضية بلون اقرب للسماوي ...
ماذي بكل تفاخر قالت : ياله حل عينيك ...
حلهم دور عينيه ... و رجع شاف فبها بضحكة جانبية .. دار ايدو فشعرها خربقو ليها و تمشى ...
شافت فيه كيمشي .. قادت شعرها و تبعاتو تتذمر .. و فجأة نقزت على ظهرو و شدها متفاجئ...
زيراف: و مال رجليك ...
ماذي: منقدرش نمشي بيهم ... الارض صعيب نتمشى عليها...
زيراف: وعلاش .. مال ..
حدر راسو يشوف الارض و رجع هزو و هو مغمض عينيه و كيضحك بغير حيلة ..
ماذي: هههه شفتي ..
زيراف: هههه عاد كانت متنزه كيفاش ولات غابة موحشة ... انت لعوبة ...
ماذي: شوف قدامك و سكت ... قول ليا ديك الل...
زيراف قاطعها: جات احسن من لي توقعت ...
ماذي تحمست وزادت عنقاتو ...
ماذي: ياله خلينا نقلبو على اللوحة الموالية ...

🌌🌌يتبع🌌🌌

                       🌌🌌يتبع🌌🌌

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الموعد🗻مكتملة🗻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن