¹

1.9K 84 100
                                    

For those looking forward to feeling love's warmth, I advise you to be patient because its assumes the role of an extravagant drama queen.
.

-𝚁𝙾𝚂𝙸𝙴-
.

أحـدهم يحـاول الآن اقتـحام شـقتي !!

منطقيًا انها ليست شقتي الخاصة بل التي امكث بها حاليًا ..

ولكن اليس الشيء ذاته ؟!

هذا لا يغير من حقيقة أنني المسؤوله عن هذا المكان حتى !

إن كان سكني في حي مشكوك في أمره بأحد مناطق نيويورك علمني شيء ما فسوف يكون ؛ اذا لم يطرق الشخص على الباب قبل الدخول فهو غير مهتم بالسؤال او حتى برأيك الشخصي .. لأنه سوف يدخل رغمًا عنك !

أقف في منتصف الاستوديو أحدق في مصدر الصوت المزعج والذي كان عبارة عن قعقعة ملحّة من باب المدخل، مع تحريك لمقبض الباب بسرعة تجعلني أكاد ألّا المحها ..

لحسن الحظ قد اقفلته بالقفل بعد دخولي !

...

بعد دقائق طويلة توقف الصوت وأخيرًا ،
وعم الهدوء سامحًا لي بأخذ ما خطف مني من أنفاس.

لم أبعد نظري عن القفل للحظة، بل استمريت بالتحديق بحذر شديد ترقبًا لأي حركة من الممكن ان تصدر بشكل مباغت

أفكار كثيرة جالت في عقلي مع قلق رهيب اعتراني،
وبدأت اهذي متمتمة ..

" هَل مِن المُمكِنِ إنهُ كانَ أحَد الجيرانِ ؟
إن كانَ كَذلكَ فَسوف يَطرُقُ مُجدَّدًا فِي النِّهايَةِ و-"

اذهلني صوت الارتطام المفاجئ الذي بدا وكأن شخصًا يضرب الباب بكتفه بكل ما يملك من قوة، وهو ما جعلني أقفز للخلف بخوف شديد وأطراف مرتجفه ..

" لا .. هَذهِ لَيست بِطرقةٍ عاديَّة،
رُبَّما ليسَ أحَدُ الْجِيرَان ايضًا !"

كانت أنفاسي ضحلة ومتسارعة بشكل جنوني،
أما الأكسجين فكان بالكاد يصل إلى وجهته.

واللعنة لا أستطيع أن ألوم رئتي، ولا على عقلي لعدم قدرته على إنجاز الوظائف الأساسية مثل التنفس بعد هذا اليوم السيء الذي أمضيته !

فقبل ساعتين بالضبط، شقتي المريحة والمُعتنى بها جيدًا على مدار السنوات الخمس الماضية قد انهارت تمامًا ..

QUERENCIA || JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن