363 44 34
                                    

I still haven't figured out how to sit across from you, and not be madly in love with everything you do.!

-𝚁𝚘𝚜𝚒𝚎-
.
.

جونغكوك وأنا الآن شركاء في السكن !

إن وجب التصحيح فنحن شركاء سكن مؤقتان ، لأنني لا أخطط لإستغلال لطفه أكثر من هذا ..

خططي التي كانت تتضمن البقاء في شقة كاثرين الخالية بينما هي في شهر عسلها ،انهالت جميعها على رأسي بعد أن ظهر جونغكوك الذي قد وُعد بالشقة ..

واما الان فقد قبلت مساعدته لأني .. كنت يائسة قليلاً،
وفي الحقيقة أنا لا أمانع المشاركة !

أو كي أكون صادقة فقد أغرتني فكرة قضاء المزيد من الوقت مع جونغكوك ؛ والإغراءات التي صدرت عن إعجابي به لم أستطع السيطرة عليها وسرت ورائها دون وعي مني ..

لكن الأهم من ذلك كله كان وقتي الذي ينفذ سريعًا !

لقد تبقى لي ثمانية أسابيع أخرى حتى الموعد النهائي ، ولا أستطيع تحمل فكرة إهدارهم أثناء البحث عن سكن بديل لأنني بحاجة إلى كل دقيقة وكل قطعة نقود أملكها !

لذا سأبقى مع جونغكوك لبضعة أيام أخرى حتى تنتهي الإصلاحات في شقتي ، والتي أتمنى أن تكون قريبة ..

عدت بنظراتي إلى اللابتوب الخاص بي الذي يتربع على الطاولة أمامي ، مذكرّة نفسي بأن تركيزي يجب أن يكون على روايتي ، وليس على أي شيء آخر جانبي في حياتي ..

وبشكل أدق ، ليس على جونغكوك !

تحققت من عدد الكلمات التي قمت بكتابتها لهذا اليوم ، والتي كانت مئة من أصل ألفيّ كلمة كهدف يومي ..

مئة كلمة حزينة في ثلاث ساعات طويلة ، ونصفها كانت عبارة عن ملاحظات لضبط مشهد غير موجود ..

أعدت بصري إلى الصفحة الفارغة نسبيًا أمامي ،
وأصابعي تحوم فوق المفاتيح بضياع تام ..

ثواني حتى أغمضت عينيّ بمحاولة يائسة مني
لإستدعاء أي فكرة من عقلي ، لكني عدت بالنهاية فارغة الوفاض بدون أي كلمة يمكن كتابتها !

انبثق الخوف منتشراً في ملامح جسدي بأكمله واستقر في منتصف صدري مثل حجر ثقيل وصلب ، وارتفعت تلك الرغبة المألوفة في الصراخ لتجعل من حلقي متحشرجًا ..

لكن للمرة التي لا يمكنني عدّها قمت بقمعها مجدداً، فلطالما كنت روزي التي تستطيع تحمل كل شيء دفعة واحدة دون شكوى ، ولطالما كنت الصديقة والإبنة التي يمكن الإعتماد عليها ؛ لذلك لا يمكنني أن أفقد رباطه جأشي هكذا !

QUERENCIA || JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن