If a writer falls in love with you, you will always be in their stories !
.
-𝙹𝚄𝙽𝙶𝙺𝙾𝙾𝙺-
.حل الليل تقريبا وأضيئت المصابيح في البلدة، بدأ الجو يبرد، الأرض على المدق قاسية، العشب أصبح ذابلاً ورطبًا، وأخذت الرياح تصفر لاسعة ولاذعة مشيرة إلى اقتراب هطول الثلج ..
أجلس وحيدا على أريكة غرفة المعيشة محملقًا في الفراغ المظلم الذي لا وجود فيه لأي شيء وأفكر في أمور عديدة لا يجدر بي التفكير في أغلبها ..
وكأمواج البحر المتلاطمة حينما تندفع بكل ما تحمله من مشاعر لتحطم الصخور، فترتطم بها دون أن تكسر صخرة واحدة وتعود لأدراجها خائبة .. بدت مشاعري !
ممتلئة بالوداع
وتدفعني لقول الوداع أكثر من مره
لشخص واحد
لا أقوى على الخروج منه !
صدع صوت رنين هاتفي في جميع أنحاء الشقة،
ليظهر اسم الشخص الذي كنت أتجنبه بكل ما أملك خلال الشهر الماضي ..وكما كان يحدث كل يوم طوال الواحد والثلاثين يومًا الماضية، توقف الرنين وأضاءت الشاشة برسالة نصية ..
كاثرين : You're such a fucking gallina
دجاجة جبانة لعينة ..
بالرغم من أن ما قالته يعتبر صحيح تمامًا، لكني لن أرد لسبيين دون ثالث لهما ..
أولاً، لأن ابنة خالي على أتم حق بقولها أني دجاجة جبانة لا مثيل لها، ولا حق لي بمعارضتها ..
وثانيًا لأني لست مستعداً لمناقشة الطريقة التي أرادت أن تصنع بها قلادة من اعضائي ولا الاستماع إلى تهديداتها المتقنة بالإبادة أو وعودها بالمعاناة الطويلة ..
والأهم أني لم أرغب في سماعها تقول أني لا أستحق روزي بالرغم من أنها ستكون على أتم حق إن قالت ..
فأنا لم أستحق روزي، وكنت حتماً سأساعد كاثرين
على ركلي لو كنت في مزاج يسمح لي بالنهوض من أريكة جدتي التي قد ينتهي بها المطاف بإلقائي في مكب النفايات أو في سلة المهملات الغير قابلة للتدوير ..خاصة بعد قولها :
«Como un alma en pena,
pululando por la vida»
-تَبدو كَروح غارقة في الحُزنِ، تَتجول في عالَم الأحياءِ-وهي الأخرى .. لم تكن مخطئة في ما قالته ..
فهي ربما قد لاحظتني عندما أسير بمحاذاة حواسي الخمس، ولكنها لم تدرك تماماً كيف يكون شكل سيري !
أنت تقرأ
QUERENCIA || JJK
Fanfiction-قيد التعديل- كَـأن تَدخـل إلـى مـَنزلٍ غَريـب، ثـُمَ تَكتَـشفُ فَجـأةً أنـَّكَ فـي المَـنزل ! كَـلِمَةٌ Querencia تَعـني المَكـان الَـذي تَسـتَمدُ مِنـهُ القـوَة؛ حَيـثُ تَشعُرُ بـأنَكَ فـي المَنـزِل عِنـدَما تَكـونَ بِالقُـربِ مِـنه، وَهِـي كَلمـ...