²⁵

228 30 20
                                    

Even before you touched me, I belonged to you; all you had to do was look at me.
.
-𝚁𝚘𝚜𝚒𝚎-
.

في الصباح .. أنا لم أنج من جسدي ..

أستيقظتُ واستيقظَت رغبة في داخلي لتتزاحم مع رائحة شهوتي وتلفني، جاعلة مني أبقى للحظات مبعثرة فوق شرشف النوم النسائي الكسول أحاول استيعاب من أنا على الأقل ..

فعلى غير عادتي .. أستيقظت متأخرة مع جوع صباحي قد اجتاحني بطريقة لا تقاوم؛ ليبدو الأمر وكأن شهيتي قد تضاعفت بعد الليلة الحافلة التي امضيتها !

والسؤال هنا يكمن في .. ما الذي جعلني استيقظ ؟!

في حياتي كلها، هناك حفنة صغيرة من الأشياء بإمكانها أن تثيرني للاستيقاظ بمجرد نفحة واحدة من رائحتها ..

كرائحة الدخان المتأصلة في ذهني منذ ذلك الوقت الذي قرر فيه السيد براون تسخين شعر مستعار في الميكروويف في الساعة الثالثة صباحًا !!

والان على ما يبدو ..

قد تم إضافة رقم ثانٍ وثالث لهذه الحفنة !

أشياء جديدة ممتعة من شأنها أن تدفع بي للاستيقاظ بكل حب وسرور في أي وقت ومكان !~

اولهما .. رائحة محبوبي التي تشبعت في نسيج السرير وباشرت الزحف نحوي متوحشة لتستفز حواسي بشهية غامضة للحب !

وثانيهما ..

هي فطائر البانكيك !!

كانت الرائحة الزكية تملأ شقتي في كل ناح وزاوية،
محفزة معدتي لتزأر بقسوة، وبترقب سرعان ما تحول إلى نوع مختلف من الجوع في اللحظة التي ربت فيها على السرير متذكرة على الفور من كان يملأ تلك المساحة بجانبي ويحتضنني طوال الليل وهو يضع قبلات بطيئة ومتفرقة على وجهي بين حين واخر ..

ذاته من كان يلتف حولي كأنه لا يريد أن يـتركني أبدًا !~

اجتاحتني موجة من الحاجة واستقرت عميقًا في معدتي لتدفعني خارج السرير بسرعة كامرأة في مهمة عاجلة ..

سحبت أول قطعة ملابس وجدتها ملقاة حولي وقمت بارتدائها بحركة واحدة أثناء سيري، وقد كانت سترة جونغكوك ذات القلنسوة التي كان يرتديها البارحة ..

وأكاد اقسم أنه لم يسبق في حياتي أن بدت المسافة بين غرفة نومي والمطبخ طويلة إلى هذا الحد بالنسبة لي !!

عندما وصلت أخيرًا إلى عتبة المطبخ، كانت الموسيقى تملأ المكان بأغنية لم أسمعها ولم يغنيها جونغكوك من قبل، اغنية ذات إيقاع مشرق ومتفائل بكلمات والحان إسبانية ..

QUERENCIA || JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن