We never realize how frozen we are ..
until someone starts to melt our ice ..
.
.
-𝚁𝚘𝚜𝚒𝚎-لم يظهر أولي في محطة القطار ..
بالرغم من أني كنت أتوقع منه أن يفعل، إلا أن ذلك لم يخفف من حدة الضربة على قلبي عندما تجاهل مكالماتي مرة أخرى واكتفى برسالة نصيه فحواها ..
-لا يُمكنني القيام بِذلكَ أيتُها الأختُ الكَبيرة ، آسف-
بمجرد وصولي إلى فيلي اكتشفت أن أبي بخير ؛
هو كان متألمًا قليلاً من سقوطه .. ولا أعني من ذلك أنه كان يعترف بكونه متألم !بل كان يكابر بكثير من الأحيان، إذ يرفض الاستلقاء وتناول المسكنات أو حتى السماح لي بإعداد الشاي أو الطعام من اجله مرارا وتكرارا ، وجعلني أغادر رغماً عني ..
لذلك في الوقت الذي كنت أستقل فيه القطار إلى مانهاتن ، كانت حصيلة كذبي هي نفسها ، ذلك إن لم تكن أعلى بعد أن قمت بالتغطية على أخي مرة أخرى .. بالإضافة إلى أني كنت مستنزفة عاطفيًا من التعامل مع أبي العنيد ..
ثم كان هناك جونغكوك بطرف آخر ..
شيء ما قام بالتحليق باتجاهات متعاكسة في
معدتي بمجرد تفكيري به ، مما جعلني أشعر بالدوار والتوتر وكل أنواع الارتباك ..انا التي في الغالب امرأة عاقلة ومستقلة ، أشعر وكأني فتاة تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا تشعر بالحماس والإثارة لفكرة رؤية الشخص الذي هي معجبة به !
والان هو على الجانب الآخر من باب شقة كاثرين ، وربما يتساءل عما إذا كنت سأحضر أم لا ..
ومن يدري ، ربما هو الان يفكر في إلقاء كومة امتعتي الضخمة والفوضوية من النافذة ، إذ لم يفعل ..
"يا إلَهي مَا الَذي أُفكرُ فيهِ؟"
همست بصوت أكاد لا اسمعه بنفسي ، فقط كي اطرد الأفكار التي تدور عنه ، فجونغكوك لن يفعل ذلك أبدًا !
كل هذا وكنت لا أزال متسمرة في الردهة ، أحدق في الباب القابع أمامي لفترة من الوقت ، وتمنيت حينها أن يكون لدي رؤية بالأشعة السينية كي أتمكن من-
كي تتمكني من ماذا بحق الجحيم روزي؟
قطعت أفكاري من جذورها وتقدمت نحو الباب سامحة لنفسي بالدخول ، لكن في اللحظة التي أدرت فيها المقبض تذكرت أنني لم أطرق الباب ..
ما الذي أفعله الان ؟ ماذا لو جونغكوك-
توقفت في مكاني بصدمة دون قدرتي على التحرك في حين كان الباب ينفتح بالكامل تدريجياً ، وكل هذا بسبب الرائحة الأكثر روعة التي باشرت بلفح وجهي مثل الموجة ..
أنت تقرأ
QUERENCIA || JJK
Fanfiction-قيد التعديل- كَـأن تَدخـل إلـى مـَنزلٍ غَريـب، ثـُمَ تَكتَـشفُ فَجـأةً أنـَّكَ فـي المَـنزل ! كَـلِمَةٌ Querencia تَعـني المَكـان الَـذي تَسـتَمدُ مِنـهُ القـوَة؛ حَيـثُ تَشعُرُ بـأنَكَ فـي المَنـزِل عِنـدَما تَكـونَ بِالقُـربِ مِـنه، وَهِـي كَلمـ...