I find myself captivated by the thought of how I am perceived in the kaleidoscope of your eyes !~
.
-𝙹𝚞𝚗𝚐𝚔𝚘𝚘𝚔-
.بالطبع اليساندرو كان سيقطع رأسي ويبرحني ضرباً حد الموت بأحد الواحه الخشبية الكبيرة ثم يقذف بجسدي الغائب عن الوعي في النهر تمامًا كما هدد إذا ما رأى ما حدث بمطبخه ..
وربما كانت روزي ستساعده لأنه بدا لي أن لدي موهبة في إتلاف الموعيد الغرامية عندما أكون معها !
حتماً علي قص أجنحة كيوبيد لأنه يقوم بإرسال الأسهم للشخص الخطأ وفي الوقت الخطأ، إذ جعلني أكتشف حفنة من المواهب التي لم أعرف عنها قبل هذا اليوم؛
بدءاً بوقوف حسّي السليم بعيداً وفقدان الحدود التي تم رسمها من حولي لأنها بدت وكأنها ضبابية الليلة ..أم .. هل كانت كذلك حقا؟
لأن هذا كان بيت القصيد من التجربة منذ البداية ،
إذ علي أن ابدأ بإلهامها ومساعدتها على نسيان كل ما يثقلها كي أجعلها تشعر بشيء آخر، ولكن ..أكان هذا كل ما أردته حينها ؟!
ومضت صورة روزي بين ذراعي، وكيف كان جسدها بأكمله طري ومسترخي ضدي وعلى استعداد تام للسماح لي بسكب حبي على شفتيها الممتلئتين ولعق تلك الصلصة اللعينة التي امتثلت التوهج عليها ..
حتى اليوم، كنت قادرًا إلى حد ما من تجاهل فكرة أنها تجذبني نحوها تدريجياً، وإخفائها تحت حقيقة أنني استمتعت حقًا بصحبتها كصديقة .. كوني وبصراحة قد أردت أن نصبح أصدقاء أفضل مما كنا عليه ..
لكن الآن وبعد هذه الليلة؟
بعد أن أصبحت الحدود غير واضحة لفترة كافية لأفقد نفسي لتلك الشرارة التي نشأت بيننا على حين غفلة ؟
شرارة طويلة بما يكفي لي لحرق شيء ما؟
وليس أي شيئ ، بل الطعام !؟؟
Por dios !!
-يا إلهي-التظاهر الآن بأنه لم يكن لها أي تأثير عليّ لا يبدو كشيء سأكون قادرًا على فعله بعد الآن ..
أعلنت روزي قائلة من جانبي في طريق عودتنا إلى الشقة :
"أعتقِدُ أنّنا قُمنا بِعملٍ جيِّدٍ جِدًّا في التّنظيفِ،
قد لا يُلاحِظُ اليساندرو أيّ شيءٍ حتّى !"نظرت في كلا اتجاهي التقاطع في حين وضعت يدي على ظهرها قبل عبورنا ، ثم أجبت بخفوت بينما لا أزال ضائعا في رأسي الذي يعج بالافكار ..
أنت تقرأ
QUERENCIA || JJK
Hayran Kurgu-قيد التعديل- كَـأن تَدخـل إلـى مـَنزلٍ غَريـب، ثـُمَ تَكتَـشفُ فَجـأةً أنـَّكَ فـي المَـنزل ! كَـلِمَةٌ Querencia تَعـني المَكـان الَـذي تَسـتَمدُ مِنـهُ القـوَة؛ حَيـثُ تَشعُرُ بـأنَكَ فـي المَنـزِل عِنـدَما تَكـونَ بِالقُـربِ مِـنه، وَهِـي كَلمـ...