¹⁴

216 35 23
                                    

While everyone else is giving you a fleeting glance, I was melting into you.
.
-Rosie-
.

"أليسَـانـدرو؟"

سألت باللحظة التي توقف بها جونغكوك أمام مطعم البيتزا الذي يقبع بالقرب من شقة كاثرين.

سابقاً وتمامًا كما فعل مع موعدنا التجريبي الأول ، قام بمفاجئتي بهذا أيضاً دون أي مقدمات ؛ إذ أرسل لي رسالة نصية في وقت سابق من اليوم لأكون جاهزة بحلول الساعة التاسعة مساءً لعشاء إسباني كما كان يسميه.

في الواقع لقد كنت أتوقع منه أن يأخذني إلى مطعم فاخر أو شي من هذا القبيل، لذا ارتديت أفضل ما يتواجد في دولابي ، ألا وهو فستاني ذو لون أحمر قانٍ دون أكمام والذي يعانق جسدي بطولة الضيق، وتعتليه سترة حليبية اللون وقصيرة من الصوف الخفيف ..

لكننا هنا في مطعم أليساندرو ؟!

قد قادني جونغكوك عبر الشارع دون علمي بوجهتنا سابقاً ، والآن نحن نقف أمام أحد الأماكن في نيويورك التي أستطيع قراءة قائمة الطعام فيها عن ظهر قلب !؟

وللاضافة على كل هذا ..

المطعم .. مغلق ؟

حتى الستائر المعدنية كانت قد أسدلت على النوافذ
قاتلة أي أمل بأن يكون مفتوحاً !؟

"هَل أنتَ مُتأكّدٌ مِن أنّ هذَا هوَ المكانُ الّذي سنذهبُ إليهِ؟"

حدق جونغكوك بي من فوق كتفه ونطق بابتسامة ..

"أجَـل !~"

ثم تابع وهو يخرج المفتاح من جيب سترته الجلدية ..

"لكِن قبل أن نَدخل .. أُريدُ التّأكُّد مِن أنّ كُلّ شيْءٍ لِهذا الموْعِدِ في جعبتِنا وَأنّني أسيرُ على الطّريقِ الصّحيحِ !~"

هو حقًا لم يكن بحاجة إلى القيام بذلك ولا حتى واحد بالمئة، فهو يفعل كل شيء بشكل صحيح !

أو صـحيح بالنسبـة لـي عـلى الأقـل ~

لف ظهره ليقابل وجهي ، وبدأ بتلاوة الخطة التي كنت قد توصلتُ إليها سابقاً بعد تفكير عميق ومطول ..

"المرحلةُ الثّانيَةُ وَهيَ الموْعِدُ الثّانيَ !
بِالرّغمِ مِن أنّ بِالعادةِ ما يَتِمُّ التّقليلُ مِن شأنِه، إلّا أنّ الموْعِد الثّانيَ هوَ المرحلةُ الّتي يَتحوّلُ فيها الفُضولُ تجاه الشخص المعني إلى إهتِمام، سامِحًا لك بِاستِكشافِ الشّرارةِ الّتي شعرتَ بِها في الموْعِدِ الأوّلِ .."

QUERENCIA || JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن