³⁰-ᵉᵖⁱˡᵒᵍᵘᵉ

163 27 46
                                    

A year has passed now and you still live in my ribs and radiate roses of light in my heart !~

.
-𝙹𝚞𝚗𝚐𝚔𝚘𝚘𝚔-
.

روزي اختارتني أنا ..

بالرغـم مـن أننـي لـم أكُـن مُـستعداً !

بالرغـم من أننـي سـيئ للـغاية !

بالرغـم مـن أننـي لا أصـلح للـحب !

وبالرغم من كل شئ، هي رأت أنني أكمل لها نصفها المفقود،
وصالحتني لمدة طويلة مع نفسي حتى بت لا أقوى على حمل أي رأي سيئ عني كما فعلت في جل حياتي ..

هي جعلتني أزهر، وأحب الحياة معها أكثر،
وأتوق إلى الهروب إليها عندما تُنهك قلبي الأيام ..

بت استيقظ على رسائلها التي أحبها بدلاً من منبهي المزعج،
لتكون إشارة أنها ستلازم تفكيري من بداية اليوم الى نهايته كوني اصبحت لا ارى حياه خاليه منها ..

بت احب قضاء وقتي معها فقط وأتبادل الاحاديث ما بيننا، هي اصبحت الجزء الاكبر بحياتي -او بمعنى اصح حياتي بأكملها- ولا أريد شيء من الحياه سوى البقاء معها ..

لهذا كله ولأسباب اخرى، اتعامل معها بطريقة استثنائية !

" هل أَنْت مُتَأكد مِن أنَّ جميع أغْراضك مَوجُودة فِي الصَّناديق اَلتِي ستشْحنهَا هَانَا وأنَّ مُسْتلْزماتك الأساسيَّة مَوجُودة فِي حَقِيبَة ظَهرِك ؟ "

انها المرة الثامنة التي تسألني فيها السؤال ذاته،
وبالرغم من التكرار إلا أني قلت لها بابتسامة أصبحت
مرسومة في وجهي بإتساع رهيب ..

" لََا أَهتَم لِأيٍّ مِن أَمتِعتي فأنْتَ كُلُّ مَا أحْتاجه مَعِي !"

" لَن تَهتَم إِذَا نسيتُ جَوارِبك أو مَلابِسك الدَّاخليَّة إِذَا ؟ صَدقَنِي لَن تَتَحمَّل يَوْم وَاحِد بِدونهمَا .. "

صمتت قليلاً اتظاهر بالتفكير بما قالته،
وبعد أن أخذت وقتي نفثت قائلاً ..

" إِنَّ فِكْرتي فِي الأمْر مِن جَانبِه الإيجابيِّ .. فَهذَا يَعنِي أنَّ هُنَاك طَبَقات أقلُّ لِتقوَّمي بِنزْعِهَا عَنِّي عِنْدمَا أَصِل !~"

أطلقت تنهيدة ناعمة كنت أعرفها عن ظهر قلب،
فلقد أصبحت معتادًا جدًا على تلك الزفيرات الخفيفة من التنفس وأفهم ما تشير إليه كل واحدة منها ..

لقد حاولنا أن نرى بعضنا البعض كثيرًا وبقدر ما نستطيع،
لكن بالطبع ذلك لم يكن كافيًا ولن يكون كذلك أبدًا !

QUERENCIA || JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن