I don't harbor jealousy; rather, within me resides a constellation of embers, igniting a fervent conflagration that courses from head to toe.
.
-Jungkook-
.الغيرة ؟!
صدقني لم أشعر بها ..
الأمر وما فيه أن كان هنالك قليل من الجمر على قليل من النار قد أصبحت كبركان صغير في داخلي !
أقول لك ، أنا لم أشعر بأي غيرة ..
كان مجرد إحساس قريب للموت ويشبه رغبة الانتحار !
كانت كل شيء إلا الغيرة صدقني ..
فقط كنت أشتعل من رأسي إلي قدمي ،
بينما لا أستطيع أن اذرف حرف واحد !فهل هذا يعني أنني حقاً أغار عليها !؟
إن كان كذلك ، فهذا لحتماً شيء جديد في قاموسي ، إذ انحرفت بشكل كبير عن ردود الفعل المتهورة العابرة التي مررت بها في الماضي ..
كانت هذه العاطفة كيانًا عميقًا وبعيد كل البعد عن التسرع، وخاليًا تماماً من الرعونة والطيش ..
كانت تجربة شاملة غمرها الإنفعال الشديد والدم المغلي مع ألم رهيب لا يطاق في قلبي ..
ولقد استحوذت علي الرغبة في الهدر بقسوة كي أقول أي شيء في وجه ذلك الرجل في المقهى، وهو أمر يشبه إلى حد كبير الكائن البدائي والحيوان الذي كنت عليه في حفلة الهالوين ..
الحفلة التي لم يكن من المفترض أن أفكر فيها مجدداً ، إذ بذلت قصارى جهدي بألا أفعل -دون جدوى- في الأيام القليلة الماضية ..
حاولت التنصل من ذكريات تلك الحجرة التي كنا بها، لكنها كانت تسيطر على أفكاري في كل مرة تقضم فيها روزي شفتها متأملة، أو تقترب مني حاملة نفحة من رائحة الخوخ الحلو التي تلتف حولها دائما ..
أو عندما تلامست أيدينا بخفوت للوصول إلى الفشار بالكراميل المملح الذي أعددته خصيصًا لها ..
في بعض الأيام كنت أضع اعذارًا واهية فقد كي المسها ، كأن أخبرها بوجود شيء عالق في خصلات شعرها أو في انكسارات ملابسها ..
وفي أيام أخرى كان لمسي لها يفتقر إلى مبرر في الوقت المناسب، مما يجعلني أرتدي إبتسامة حمقاء أثناء تحديقي بها دون أن أنطق بحرف واحد ..
والآن أنا أشعر بالغيرة كما لو أن لدي أي الحق في المطالبة بملكية روزي فقط بعد بضع مواعيد تجريبية والهمس ببعض الكلمات البذيئة في أذنها ؟!
أنت تقرأ
QUERENCIA || JJK
Fanfiction-قيد التعديل- كَـأن تَدخـل إلـى مـَنزلٍ غَريـب، ثـُمَ تَكتَـشفُ فَجـأةً أنـَّكَ فـي المَـنزل ! كَـلِمَةٌ Querencia تَعـني المَكـان الَـذي تَسـتَمدُ مِنـهُ القـوَة؛ حَيـثُ تَشعُرُ بـأنَكَ فـي المَنـزِل عِنـدَما تَكـونَ بِالقُـربِ مِـنه، وَهِـي كَلمـ...