²¹

306 37 143
                                    

The moment our lips met, weariness melted from my heart, and a rush of life streamed from yours, creating a symphony of rejuvenation.

.
-Rosie-
.

حتماً أن هنالك شيء مختلف في جونغكوك !

لم يكن الأمر يتعلق بأناقة ملابسه التي تتضمن قميص بأزرار وبذلة رسمية من قطعتين ، ولم تكن بحقيقة أنه قد قام بتصفيف شعره لينساب بطريقة تشعل فيّ رغبة تمرير أصابعي من خلاله كي اتحقق مما إذا كان ناعمًا وسلسًا كما يبدو ..

بل كان يتعلق بالطريقة التي كان يبتسم بها بين حين وآخر ، وحركته التي ازدادت سلاسة وخفة عن قبل بالإضافة إلى أنفاسه التي باشرت بالتراقص حولي ..

والأهم هي الطريقة التي همس بها في أذني عن كم أبدو جميلة الليلة ، ويده التي حطت على جزء صغير من ظهري بكل رحابة بمجرد ولوجنا إلى مطعم تشونهي ..

أستطعت الإحساس مجددًا بتلك الرغبة التي شعرت بها تنبعث منه في الماضي ، ولكنها هذه المرة كانت أعظم وأكبر ..

كانت أقرب ما يكون لقوة جاذبة لا تقاوم قد انتشرت في الهواء الفسيح بيننا لتقوم بحشر رئتي المسكينة وتقليص حصص الأكسجين الواصلة إليها ، ثم تتركني بطرف الإطار أصارع للبقاء عاقلة وذات تفكير سليم ..

نظرت من حولنا آخذة في الإعتبار كل تفاصيل مطعم زاراتو، ووجدت نفسي قد سقطت في رهبة من المكان ..

رهبة جعلتني أحاصر بفقاعة تحتجزني أنا وجونغكوك ، ويدور فيها حلم حيث لم يكن من المفترض أن نكون مجرد أصدقاء أو زملاء سكن أقرب إلى الغرباء ..

حلم يغير الغرض من هذه الليلة بألا يكون لمساعدتي في الكتابة، ويغير حقيقة أن وجوده في حياتي يتعرض للتهديد تحت تاريخ انتهاء الصلاحية ..

حـلم كـنا فـيه حقـيقيين .. ودائـمين ربـما !

تنهدت عائدة إلى الواقع بينما أشعر بجدران تلك الفقاعة تترقرق أكثر وأكثر تدريجيًا ..

وبالرغم من رقتها التي تعطي القدرة على الرؤية من خلاها ، إلا أنها لم تنفجر أو تتوانى للحظة ، لتبدو كما لو أنها تشير لي بأن الوقت ما زال مبكرًا على الإنفجار وفقدان الأمل ..

فبعد كل شيء ، لا يزال لدي هذه الليلة التي ستحمل في ذكرياتها المرة الأولى لي بأن أتناول العشاء في مطعم فاخر وباهظ مثل هذا ~

لذلك .. أريد التأكد من الاستمتاع بالتجربة بقدر ما أنا مستمتعة بصحبة الرجل الخلاب الذي يجلس بجانبي !~

QUERENCIA || JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن