³

487 52 51
                                    

The light is coming to give back everything the darkness stole .

-𝚁𝚘𝚜𝚒𝚎-

استيقظت في صباح اليوم التالي في تمام الساعة السادسة صباحًا ، تمامًا كما كنت أفعل في كل يوم من أيام الأسبوع على مدار السنوات الخمس الماضية مع العلم أنني لم أعد بحاجة إلى ذلك كوني تركت وظيفتي ..

وللان .. ما زلت غارقة وأفكر بتفاصيل الرجل ذو العيون البندقية الآسرة والإبتسامة التي تشلّ العقل لفترة أبديّه ..

لثانية واحدة ، كنت متأكدة من أنني كنت أحلم بكل ذلك بدءًا من وجود جيون جونغكوك أمام الباب وصولاً إلى تلك الكارثة التي لا تنسى، ولكن بمرور الثواني وبمجرد أن عاد الوعي لي ، أدركت أن أياً من ذلك لم يكن نتاجاً لعقلي الباطن بل لقد حدث كل ذلك بالفعل !

جيون جونغكوك كان هنا حقًا وأنا تمكنت من ترك أسوأ انطباع أول في تاريخ الانطباعات الأولى !

«دَعينا نَنسى مَا حَدثَ اليَوم كَيّ نَسطيعُ التَفكير وَإكتِشافِ ما يَجبُ القيام بهِ مِن حيثُ الإقامةِ»

صدعت أحرفه بعقلي كما لو كان أمامي مباشرة ،
صوته وطريقة نطقه اتت دفعه واحدة ..

قمت بتغطيه وجهي بذراعي ثم تثائبت بصوت عالٍ أفرغ محتويات حنجرتي بينما أمدّ مفاصلي،

وبلحظه واحدة أدرك عقلي الأقل دهشة أنني سمحت له بمغادرة الشقة التي كان قد وصل إليها للتو !

انا التي كنت قد أخذت الشقة وتركته
بمفرده كجرو في الخارج ..

"يا اللَهي أنا حتماً الأَسوَأ !"

تدحرجت على جانبي ممتلئة بالكرة لفكرة الاستيقاظ وترك ​​الأمان المريح في سرير كاثرين ..

سرير منفوش وواسع بلون أبيض مع وسادات كبيرة نسبياً ، حتماً انه سرير الاحلام !~

وقعت انظاري على صورة في إطار صغير لكاثرين وجدّتها التي استقرت على الرف ، تذكرني بمدى قربها الدائم من عائلتها ..

بعد التفكير في الأمر، لماذا لم تقل كاثرين أي
شيء عن زيارة جونغكوك؟

هي تشارك كل شيء يحدث لها خاصة معي ،
وكان هذا شيئًا يجب أن تقوله على الأقل ..

ولكن بالنظر للأمر من جهه أخرى فمنذ أن قدّم آرون إقتراح الزواج في سبتمبر العام الماضي ، كانت مليئة بالاستعدادات للزفاف ، ولم يكن التخطيط للحفل أمرًا سهلاً تمامًا بدعوة اقاربها جميعهم والحرص على حضورهم !

QUERENCIA || JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن