¹⁰

300 38 56
                                    

«She's in love with
everything about him !~»
.
-𝚁𝙾𝚂𝙸𝙴-
.

"إذن انتَ قد سمِعتَ كُلّ شَيء ، هـآه؟"

كنت أعلم بالفعل أنه سمع كل تفصيلة كبيرة وصغيرة ، لكنني حاولت الإنكار مهما كانت الأدلة قوية ..

لم أشعر بنظراتي المحرجة وهي تحدق بالمساحة الرقيقة التي تفصل بين ركبينا حينها ..

"أعتقِدُ أنّ الحيّ بِأكملِهِ فعل ذلِك ؛ فقد كُنتِ تجرين مُحادثةً بِصوْتٍ عالٍ لِلغايَةِ والنّافِذةُ مفتوحةٌ عَلى مَصرَعيها .."

رفعت يداي نحو وجهي اغطيه عنه على أمل ان لا يرى وجهي المضحك ، وأن لا أرى تعبيره الحالي ..

"عَظيمٌ ، هَذا ما كانَ يَنقُصُني .."

نطقت بصوت مخنوق ومتحشرج ، مع يداي التي تضغط على وجهي بمحاولة لكي أداري مقدار الخجل الذي يعتريني..

كانت ثوانٍ حتى علقت انفاسي في حلقي عندما شعرت بما يجب أن تكون أصابعه تلتف برفق حول معصمي الأيمن بإتصالٍ غير متوقع سواء لجسدي أو قلبي ..

سحبها برفق نحوه مسبباً وخزات كثيرة تنتشر على ذراعي ، ولم أستطع فعل أي شيء سوى السماح له باسترداد تلك اليد من على وجهي إلى خاصته ..

امتدت يده الأخرى ذاهبة إلى معصمي الآخر ، وعندما قاومت قليلاً ، اتسعت الابتسامة الصغيرة التي كانت تتراقص على وجهه ، مع ملامح لطيفة وآسرة ..

إبتسامة أذهلتني لدرجة كافية جعلتني أسمح له
بإمساك اليد الأخرى بكل سرور ..

"رُبّما كُنت قدِ استَمعتُ بِطريقِ الخطأِ إلى جُزءٍ كبيرٍ مِن كلامِكُما مِن الشّارِعِ ، لكِنّي فَعلتُ عَن قصدٍ لِلباقيّ ؛
خُصوصًا عِندما رَكضتُ إلى الطّابقِ العُلويِّ
وَوَقفتُ خارِج البابِ لِلاِستِماعِ"

"فَهمتُ، شُكراً عَلى صِدقكَ .."

كان هذا ما قلته أثناء اعادتي ليديّ إلى حضني ،
لأن ماذا كان من المفترض أن أقول غير ما قلته ؟

فلسبب ما ، لم أشعر بالغضب حيال ذلك..

كنت أحمل مشاعر كثيفة لكن لم يكن الغضب من بينها..

"أنـا مُعـجَـبٌ بـكِ يـا رُوزي !"

قطع تيارات تفكيري بجملته ذات النبرة الهادئة والمتزنة التي تجعل قلبي يتوقف عن عمله الذي يعتبر وظيفة أساسية ..

QUERENCIA || JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن