If I didn't let my heart love him,
I wouldn't have pages of him to revisit in the moments of longing.
.
-𝚁𝚘𝚜𝚒𝚎-
."سأتظاهر بِأنَّني لَم أر شيْئًا وأنسَاهُ بِلَمح البصر إِذ مَا تظاهرْتم بِأَني لَم أَصدِم السَّيَّارة فِي طَريقِنا .."
كان هذا ما نطقت به كاثرين في لحظة وصولنا، ليتفوه الرجل الذي أمضيت وقتًا طويلاً في تفقده أثناء رحلتنا إلى شقتي ..
"أيًّا كان مَا ستفْعلينه فَأنَا لَن أُغَطيَك عن آرون،
مُتَأكد مِن أنَّ هُنَاك بَعض رُمُوز الإخوةِ غَير المعلنةِ بيْننَا وَالتِي لَن أُخَاطِر بِكسْرِهَا لِأجْلك .."قهقهتُ على ما قاله وتحدثتُ داعمة لقوله ..
" أُوه .. وَأنَا أيضًا لَن أَفعَل !
لََا أُريد مِن ثِقة صِهرِي أن تَهتَز لِأَمر كَهذَا ! "" هَيَّا بِحقِّكم !؟ لَقد خَدشَت اَلرصِيف بِخفَّة ومع ذَلِك تتصرَّفون كمَا لَو أَنِّي دَهسَت جرُّوا رقيقًا بِالْخَطأ !! "
" جَرو ؟ بِجدِّيَّة ؟"
نفث جونغكوك ضاحكًا على قولها، مما جعل كاثرين تطلق عليه نظرة غير راضية أثناء ردها ..
"إِنَّه لَأمر مُحتَمَل حُدُوثَه مَعِي .."
ثم أخفضت صوتها إلى الهمس، ونظرت إلى بام واكملت ..
"لَم أَرغَب فِي اِستخدامِ الجِراء كمثالٍ ، حسنًا؟"
تذمر بام بغضب -او حزن ربما- بجانب أقدامي،
وفاه الرجل الذي يقف بمحاذاتي .."عليكِ الفرَار مِن هَذِه الورطة بِقدمَيكِ كمَا دَلفَتِي إِليهَا،
أو بِيديْك كوَّنهَا اَلتِي تُسوَّق !"أدارت كاثرين عينيها بضجر مع صوت شخير صدر من أنفها ليدل على أنها قد اكتفت من هرائنا، ثم صرّحت ..
"عرف آرون مَا اَلذِي يُقحِم نَفسَه فِيه فِي اللَّحظة اَلتِي سمح لِي بِاستعارة سيَّارَته، حَتَّى إِنَّه هُو اَلذِي أخْبرَني بِأَلا أَخَاف مِن حَركَة اَلمُرور فِي نِيويورك، أَيتُها المؤخَّرات المتذاكيَّة !"
مسح جونغكوك ظهري بيده اليمنى، جالبًا اندفاعًا قويًا من الوعي لبشرتي حتى في تلك اللمسة القصيرة، ثم اتجه نحو الحقيبة التي كانت تتدلى من ذراعي، وأردف وهو ينظر إلي ..
"بل إِنَّ حَركَة اَلمُرور فِي نِيويورك هِي
من عليهَا الخوْف مِنهَا !~"
أنت تقرأ
QUERENCIA || JJK
Fanfiction-قيد التعديل- كَـأن تَدخـل إلـى مـَنزلٍ غَريـب، ثـُمَ تَكتَـشفُ فَجـأةً أنـَّكَ فـي المَـنزل ! كَـلِمَةٌ Querencia تَعـني المَكـان الَـذي تَسـتَمدُ مِنـهُ القـوَة؛ حَيـثُ تَشعُرُ بـأنَكَ فـي المَنـزِل عِنـدَما تَكـونَ بِالقُـربِ مِـنه، وَهِـي كَلمـ...