¹⁸

210 36 50
                                    

My heart found enchantment with a star whose radiance befits a loftier heavens, far beyond the sky of my own

.
-𝙹𝚞𝚗𝚐𝚔𝚘𝚘𝚔-
.

لقد كان آرون محقًا بكون هذا الحدث شعبيٌّ جداً !

فقد كان كذلك لدرجة أنه كان من الصعب إتخاذ خطوة دون الاصطدام بشخص ما في هذا المكان الذي يعج بأناس ينتمون إلى دوائر اجتماعية لا أعلم عنها شيئًا ..

أناس يحضرون حفلات تنكرية في قاعات فنادق راقية لم أفكر أبدًا في حجز ليلة فيها ، ليس لأنني لم أستطع تحمل تكلفتها ولكن لأنها لم تكن في قائمة إختياراتي ..

فأنا لست معتادًا على التواجد في حشود مثل هذه أو أي حشود أخرى بإستثناء مجموعة الأشخاص الذين تجمعوا في كل بطولة ومسابقة خضتها ..

لكن علي أن أعترف أنني لم أشعر بالانزعاج بقدر
ما كنت قد توقعت سابقاً !

بالتأكيد يعود ذلك جزئيًا إلى أنها ليلة عيد الهالوين ،
ولكنه يعود بشكل أكبر إلى الفتاة التي كان كتفها
يضغط ضد ذراعي بين حين وآخر !~

لأنني هنا من أجلها كما أقترحت، وهي هنا من أجلي لتجعلني أشعر بالراحة والطمأنينة ..

حتماً إذا كان الأمر متروكًا لي ، فسأضمها بين أحضاني كما يفعل آرون لكاثرين، ليس لأنني أردت فعل ذلك بشدة ولكن لأن المساحة الخالية من حولنا بدأت في النفاد والحشد قد بدأ يشعر بالحماس ، وبالتالي يسيطر عليه الإهمال والتدافع !

لم يعجبني الأمر عندما قام بعض الزومبي بدفعنا من الخلف ، ولم يعجبني أكثر عندما كان بطلاً خارقًا لم أكن أعرفه إسمه ، وبهذا المعدل كانت مشروباتنا معرضة لخطر السقوط من أيدينا ، أو ربما قد تتأذى روزي فأضطر إلى لكم شخص غبي مخمور بينما يرتدي قناع !

مررت عيناي أتفحص كأس روزي كي أعرف ما إذا كانت قد انتهت من مشروبها ، ولكن كان من المستحيل جسديًا منع عيني من التجول على طول الطريق المؤدي إلى وجهها..

أمُرّ أسفل رقبتها ثم أتراجع بشكل يائس إلى خط عنقها للمرة التي لم تكن الأولى لهذه الليلة، وربما لن تكون الأخيرة لأني بدوت غير قادر على مساعدة نفسي أو السيطرة عليها ..

ليس عندما كانت اثدائها المنتفخة تضغط على عنق فستانها بطريقة جعلت من دمي يدور ويتدفق إلى مناطق معينة من جسدي ، مما جعلني أشعر بالضيق ضد ملابسي !

وفي نهاية المطاف أنا لست سوى رجل
مسكين أمام فتاة تجابه افروديت بحسنها !

QUERENCIA || JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن