الجزء 1

10K 95 6
                                    

🔮الوحش وذات القزحيتين🔮

الكاتبة: 📜 •Chaymae Ouajdad•
💦 الجزء 1 💦

ﻓﻠﺨﺮﺟﺔ ﺩﻣﺪﻳﻨﺔ ﻣﻜﻨﺎﺱ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﺍﻹﺳﻤﺎﻋﻴﻠﻴﺔ ﻛﺘﻮﺍﺟﺪ ﺩﺍﺭ ﺃﻳﺘﺎم ﺍﺳﻤﻬﺎ "ﻟﻤﻴﻤﺔ" ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻟﻲ ﻛﺘﺠﻤﻊ ﻣﺨﺘﻠﻒ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﺍﻟﻤﺘﺨﻠﻰ ﻋﻨﻬﻢ ﻣﻦ ﺃﻋﻤﺎﺭ ﻛﺘﺮﺍﻭﺡ ﻣﺒﻴﻦ7ﺳﻨﻮﺍﺕ ﺣﺘﻰ ﻝ 18ﺳﻨﺔ.. ﻭﻓﻘﺎﻋﺔ "ﺩﺍﺭ ﻟﻤﻴﻤﺔ " ﻟﻲ ﻛﺎﻧﻮ ﺍﻟﻤﺆﻃﺮﻳﻦ ﻭﺍﻟﻤﺸﺮﻓﻴﻦ ﻭﺣﺘﻰ ﻣﻦ ﻣﺪﻳﺮﺓ ﺍﻟﻤﻴﺘﻢ ﻣﻨﻀﻤﻴﻦ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﺣﺘﻔﺎﻝ ﺧﺎﺹ ﺑﻨﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻴﺔ ﻟﻜﻞ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﻭﺍﻟﻤﺮﺍﻫﻘﻴﻦ ﺑﺎﺵ ﻳﻔﺮﺣﻮ ﻟﻲ ﻧﺠﺤﻮ ﺧﺼﻮصا ﺍﻟﻨﺎﺟﺤﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺎﻛﺎﻟﻮﺭﻳﺎ ﻭﻳﺸﺠﻌﻮ ﻟﻲ ﻣﻌﺎﻭﺩﻳﻦ ﻟﻌﺎﻡ ﻛﺎﻥ ﻛﻠﺸﻲ ﻓﺮﺣﺎﻥ ﻭﻃﺎﻟﻘﻴﻦ ﻟﻴﻬﻢ ﺃﻏﺎﻧﻲ ﺷﻲ ﻛﻴﺸﻄﺢ ﺷﻲ ﻏﺎﻛﺎﻳﺎﻛﻞ ﺑﺤﺎﻻ ﻋﻤﺮﻭ ﻛﻼ ....

ﻭﺗﺘﻮﺳﻂ ﻫﺎﺫ ﺍﻟﻘﺎﻋﺔ ﺗﻼﺙ ﻃﺎﻭﻻﺕ ﻋﺎﻣﺮﻳﻦ ﺑﺎﻟﺤﻠﻮﻯ ﻭ ﺍﻟﻤﻮﻧﺎﺿﺎ ﻭﺳﻘﺎﻃﺎ ﻭﻛﺮﺍﺳﺎ ﺟﺎﻟﺴﻴﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ... ﻭﻓﻠﻘﻨﺖ ﻛﺎﺍﺍﺍﻉ ﺩﺍﻟﻘﺎﻋﺔ ﺟﺎﻟﺴﺔ ﺑﻄﻠﺘﻨﺎ ﻓﻮﻕ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻛﺘﻤﻨﻈﺮ ﻓﻴﻬﻮﻡ ﻫﺎﺯﺓ ﺣﺎﺟﺐ ﻭﺣﺎﻃﺔ ﻻﺧﻮﺭ ﻭﻣﺎﻣﺴﻮﻗﺎ ﻻ ﻟﻤﺎﻛﻠﺔ ﻻ ﻟﻤﻮﺳﻴﻘﻰ ﺟﺎﻟﺴﺔ ﻭﺗﺨﻨﺰﺭ ﺗﺎ ﺣﺴﺎﺕ ﺑﺪﻣﺎﻏﻬﺎ ﺗﺰﻋﺰﻉ ﺑﺴﺒﺐ ﻭﺣﺪ ﺍﻟﻀﺮﺑﺔ ﻧﺰﻻﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ..

ﺷﻴﻤﺎء : ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻣﻲ ﺩﻣﺎﻏﻲ..

ﺟﻤﺎﻧﺔ : ﺗﻲ ﻣﺎﻟﻚ ﺃﺻﺎﺣﺒﺘﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﻧﺎﺷﻂ ﻏﻲ ﻧﺘﻲ ﻣﺨﻨﺰﺭﺓ ﺑﺤﺎﻻ ﻛﻴﺸﻄﺤﻮ ﻋﻠﻰ ﻋﻀﺎمك..

ﺷﻴﻤﺎء: ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﺮﻕ ﻃﻮﺍﺳﻠﻚ ﺃﻟﻤﻘﻤﻠﺔ ﻳﺎ ﻟﺒﻘﺮﺓ ﺷﺤﺎﻝ ﻣﻦ ﻣﺮﺓ ﺗﻨﻘﻮﻟﻚ ﻣﺎﺑﻘﺎﻳﺶ ﺿﺮﺑﻲ ﻟﻠﺮﺍﺱ ﻳﺎ ﻟﻤﻌﻀﻤﺔ ﺷﻲ ﻣﺮﺓ ﻧﻔﻘﺪ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺑﺴﺒﺎﺑﻚ ﻭﻧﺘﺰﻧﺰﻥ..

ﺟﻤﺎﻧﺔ : ﻧﺎﺭﻱ ﺷﺒﻌﺘﻲ ﻓﻴﺎ ﻣﻌﻴﻮﺭ ﻭﺃﻧﺎ ﻟﻲ ﺗﻨﻘﻮﻝ ﺷﻴﻤﺎء ﻫﻲ ﺣﺒﻲ ﻭﻫﻴﺎ ﻟﻲ ﻧﻜﺴﺎﺏ ﻓﺪﻧﻴﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻴﻤﺎء ﻭﻣﺎﻛﺎﻳﻦ ﻣﺎﺣﺴﻦ ...

ﺷﻴﻤﺎء: : ﻫﺎﻫﻲ ﻏﺘﺒﺪﺍ ﺗﻌﻨﺐ ﺗﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﻟﺨﺮ ﻗ... و..... د... ي ﺭﺍﻧﻲ ﻛﺎﻋﻴﺔ ﻏﻨﻮﺽ ﻧﺸﻠﻀﻚ ﻧﺘﻲ ﻭﻫﺎﺩ ﻗﺒﻴﻠﺖ ﺯﻭﻣﺒﻲ ﻟﻲ ﻣﺘﻴﻌﺮﻓﻮ ﺗﺎﻳﺸﻄﺤﻮ ﻏﺘﺎﻳﺘﺮﻋﺪﻭ ﺑﺤﺎﻻ ﺩﺍﺧﻼﻫﻢ ﻟﻤﻮﺕ ...

ﺟﻤﺎﻧﺔ :: ( ﺟﺎﺕ ﺗﻼﺣﺖ ﻭﻛﻠﺴﺎﺕ ﺣﺪﺍﻫﺎ ﻭﺷﺪﺍﺕ ﻳﺪﻫﺎ) ﺩﺍﺑﺎ ﻏﻴﺮ ﻗﻮﻟﻴﻠﻲ ﻣﺎﻟﻚ ﺑﺎﻟﻈﺒﻂ ﻭﺍﺵ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺘﻴﺠﺔ ﻭﻻ ﺣﻴﺖ ﺻﺎﻑ ﺃﻧﺨﺮﺟﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻴﺘﻢ ؟

ﺷﻴﻤﺎء :: ( ﺑﺪﻻﺕ ﺗﻌﺎﺑﻴﺮﻫﺎ ﻣﻦ ﺗﺨﻨﺰﻳﺮ ﻟﻠﺤﺰﻥ ﻭﻣﻴﻼﺕ ﻓﻤﻬﺎ ﻭﺩﻭﺍﺕ ﺑﺼﻮﺕ ﻣﻔﻘﻮﺹ ) ﺩﺍﺑﺎ ﻏﻴﺮ ﻗﻮﻟﻴﻠﻲ ﻭﺍﺵ ﺃﻧﺎ ﺩﺍﻋﺸﻴﺔ ﺗﺎﻟﻬﺎﺩ ﺍﻟﺪﺭﺟﺔ ﻣﻨﺤﻮﺳﺔ ﺟﺎﻳﺒﺔ ﻓﻠﺒﺎﻙ 9,99 ﻭﺍﺵ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺘﺎﺑﻌﺔ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻻﻻ ﻳﻴﻤﻜﻦ ﺍﺍﺁﻩ ﻭﺍﺍﺍﻗﻴﻠﺔ ﻧﺴﻴﺖ ﻭﺭﻗﺔ ﺩﺍﻟﻨﻘﻠﺔ ﻭﺳﻂ ﻭﺭﻗة ﺍﻻﻣﺘﺤﺎﻥ ؟ ﻭﻻ ﻻﻳﻜﻮﻧﻮﺵ ﺑﺎﻋﻮﻟﻲ ﻧﻘﻄﺘﻲ ﺭﺍﻩ ﻛﻨﺴﻤﻊ ﺑﻬﺎﺫ ﺍﻟﻈﺎﻫﺮﺓ ...

الوحش وذات القزحيتين ♡بالدارجة♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن