الوحش وذات القزحيتين ❤️
الجزء 171💋
دياب : واخا مكنضربش النساء غانهجم عليه وحاولي تطبقي هاذ الحركة علياجاكلين شافت فيه بحب وهي تبعد عليه بخطوات واتاخذات وضعية الدفاع عن النفس أكيد هو شاف كيدارت للمتدرب الأول وماغايديرش نفس غلطو فاش يهجم عليها ماغايحلش رجليه ويخليليها فرصة دوز من بينهم باش تضربو من الخلف هادشي علاش قررات تبدل الحركة باش تستهذف نقطة القوة فضهرو )
دياب : جاهزة
(جاكلين حركاتليه راسها بآه وانقض عليها وبسرعة خيالهية هجم عليها بضربة برجليه وكيف توقعات امتانع يههجم بيديه باش مايخيليهاش فرصة دوز بين رجليه فاهجم برجلو وخلا يديه حتى إيلا دازت من جنبو غايشدها بسهولة بيديه)
جاكلين مع ضربة رجليه تحنات للخلف بمهارة قوصات ظهرها للخلف حتى دوز رجليه ورجعات تكعدات وبسرعة مشات كتجري وجهاتليه عدة ضربات وهو كيتفاداهم بمهارة وهي كتوجهليه ضرباتها السريعة بخفة مرة برجليها ومرة بيديها ومع كل ضربية هو كيتفاداهم ببساطة وبنفس سرعتها وأكتر ومبتاسم الشيء لي استفزها وهي تهجم عليه بكل قوتها حتى ضرباتو بقوة لبطنو حتى رجع جوج خظوات للوراء وهي تقلب على يديها بحيث حطات يديها على الأرض وتهزات كلها وبخفة جات قدامو ولوات رجليها علا خصرو ويديها على عنقو حتى تقابلو وججوههم وهو ماعرف باش تبلا حيت دارتها بسرعة كبيرة
ابتاسمات ليه وغمزاتو وهو داخ وهي تحط يديها على كتافو وتهزات كلها ورجليها فالسماء ضارت وراه وخشاتليه ركبتها وسط ضهرو وشداتليه يديه بجوج وجرااتهم ليه بقوة مور ضهرو وبركات بقووة على وسط ضهرو حتى حس بألم فضيع وطاح هو الآخر على كرشو مبنجهزات راسها كتلهث وكلها عرقانة وشافت المتدربين مجمديين وحاالين فيهم فامهم حتى من المدرب لي وقف من الصدمة سنين ودياب كيدربهم عمر شيحد قدر يوجهليه ضربة فمابالك يطيحوه )
جاكلين نزلات نظرها لدياب تحتها لي تزننك وهو كيحاول بكل جهدو يحرك جسدو لي مشلل عليه حتى من يديه ماقرش يحركهم حيت هي ضاغطة وبكل قوتها على وسط ضهرو ابتاسمات وناضت من فوقو ووقفات عرقانة وكتلهث شافت فيهم وغوتات
جاكلين : كااانتمنااا تكوونو فهمتووو الحركة مزياااان( استدارت عطاتهم بالضهر وحطات يدها على مكان محدد فظهرها ) هاااذي هي النقطة لييخاصكم ضربوو غييرها تقدو تسببو للشخص فكسر العموذ الفقري أو شلل فعلي (رجعات شافت فيهم ) المدرب غاوريكم بالضبط المكان وغاتنووضو تدربو على الحركة وفالحصة دالغب نبغيييكم كلللكم تكونو تقنتوووها ولييي ماتقنهاااش غايكون ليه عندي عقاب ومن نوع خااص (شافت فيهم بشر وهم كلهم وقفو وعطاوها التحية )
المتدربين : أمرك كووتش
جاكلين رجعات ابتسامتها ووجهها البريئ واستدارت شافت فدياب مزال جالس مكانو مطرطق فيها عينيه وهي تمد ليه يديها تعاونو يوقف )
أنت تقرأ
الوحش وذات القزحيتين ♡بالدارجة♡
Historical Fiction■□تقديم ■□ سلام سنفوراتي كيفكم 😍 جبت لكم قصه جديدة فعالم القصص وموضوعها وفكرتها جديدان أول حاجة قصتي #ممنوعة_من_النشر_بدون_أخد_الإذن +تانيا مرحبا بكن وكنتمنى من قلبي تنال إجابكن القصة 🥰 بكل بساطة خيالية نعم الخيال أجي نسولكم : شكون فينا لي عم...