الجزء 3

3.3K 41 0
                                    

🔮الوحش وذات القزحيتين🔮

الكاتبة: 📜 •Chaymae Ouajdad•
            💦 الجزء 7 💦

ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻥ ﺁﺧﺮ ﻟﻲ ﻛﺎﻥ ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﻣﻜﺘﺐ ﻓﺨﻢ ﻃﺎﻏﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻃﺎﺑﻊ ﺭﺟﻮلي وﺍﻷﺛﺎﺙ ﻓﻴﻪ ﻛﻼﺳﻴﻜﻲ ﻭﺭﺍﻗﻲ ﺑﺄﻟﻮﺍﻥ ﺭﺟﺎﻟﻴﺔ ﻭﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﻛﺎﻧﺖ ﻫﻨﺎﻙ ﺟﻠﺴﺔ ﻣﻦ ﻓﻮﻃﻮﻳﺎﺕ ﺟﻠﺪﻳﺔ ﻛﻼﺳﻴﻜﻴﺔ ﺟﺎﻟﺲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻓﺎﻟﻤﻘﺪﻣﺔ ﺭﺟﻞ ﺑﻜﻞ ﺃﻧﺎﻗﺘﻮ ﻃﻮﻻ ﻓﻲ ﻋﺮﺿﺎ ﻧﺎﺷﺮ ﻳﺪﻳﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻮﻃﻮﻱ ﻭﻛﻴﺮﻣﻖ ﺭﺟﻠﻴﻦ ﺟﺎﻟﺴﻴﻦ ﻗﺪﺍﻣﻮ ﺑﻨﻈﺮﺍﺕ ﺣﺎﺩﺓ ﻭﻣﺨﻴﻔﺔ ﻫﺎﺫ اﻟﺮﺟﻠﻴﻦ ﻻ ﻳﻘﻼﻥ ﻋﻨﻪ ﻭﺳﺎﻣﺔ ﻭﻓﺨﺎﻣﺔ..

اﻟﺸﺨﺺ : ﺑﻼ ﺩﺧﻮﻝ ﻭﺧﺮﻭﺝ ﻓﻠﻬﺪﺭﺓ ﺧﺎﺻﻜﻢ ﺗﻠﻘﺎﻭﻫﺎ ﻭﻣﻜﻴﻬﻨﻴﺶ ﻫﻮ ﻟﻲ ﻛﺘﻬﻤﻨﻲ ﻫﻲ..

الرجل1 : (ﺑﻨﻈﺮﺍﺕ ﻛﻠﻬﺎ ﺣﺰﻥ ﻧﻄﻖ) ﻭﺍﺵ ﻣﺘﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﻫﺎﺩﺷﻲ ﺃ ﺝ..

ﺍﻟﺸﺨﺺ : ﻗﺎﻃﻌﻮ ﺑﺤﺪﺓ ﻭﺑﻨﺒﺮﺓ ﻣﺨﻴﻔﺔ ﻭﺧﺒﻂ ﻓﺎﻟﻄﺎﻭﻟﺔ ﻟﻲ ﺃﻣﺎﻣﻮ ﺗﺎ تقسماﺕ ﻋﻠﻰ ﺭﺑﻌﺔ ) ﺑﻼ ﻣﺘﺼﻌﺮﻭﻧﻲ ﺗﺎﻧﺘﻮﻣﺎ ﺭﺍﻛﻢ ﻋﺎﺭﻓﻴﻴﻦ ﻗﻮﺍﻧﻴﻦ ﻋﺎﺋﻠﺘﻨﺎ ﻣﺰﺍﻥ ﻣﻠﻲ ﺣﻠﻴﻨﺎ ﻋﻴﻨﻴﻨﺎ ﻭﻫﻤﺎ ﻛﻴﺤﻔﻈﻮﻧﺎ ﻓﻬﺎﺩ ﺍﻟﻘﻮﺍﻧﻴﻦ ﻛﻠﺸﻲ ﻓﺎﻟﻌﺎﺋﻠﺔ كيطبقها ﺑﺎﻟﺤﺮﻑ ﻭﻟﻲ ﺧﺎﻟﻔﻬﺎ ﻋﻘﺎﺑﻮ ﻭﺍﺍﺍﺍﺿﺢ ﻭﺩﺍﺑﺎ ﻧﻮﺿﻮ ﺗﻬﺰﻭ ﻋﻠﻴﺎ ﻟﻲ ﻋﻨﺪﻭ ﺷﻲ ﺷﻐﻞ ﻳﻘﻀﻴﻪ ﻭﺩﻳﻚ ﻟﺤﻤﺎﺭﺓ ﻧﺒﻐﻴﻬﺎ ﻓﺎﻟﻘﺼﺮ ﻭ ﻓﺄﺻﺮﻉ ﻭﻗﺖ...

الرجل2 : ﻧﺘﺎ ﻋﺎﺭﻑ ﻣﺰﻳﺎﻥ ﺑﻠﻲ ﺟﺪﻱ ﻣﻐﻴﺮﺣﻤﻬﺎﺵ ﻋﻼﺵ ﻏﻨﺪﻳﻮﻫﺎ ﻟﻘﺼﺮ ﺧﻠﻲ ﻫﺎﺩﺷﻲ ﻏﻲ ﺑﻴﻨﺎﺗﻨﺎ..

ﺍﻟﺸﺨﺺ : (ﺿﺤﻚ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍء ) ﻫﻬﻪ ﻳﺤﺴﺎﺑﻠﻚ ﺟﺪﻙ ﻣﺎﻓﺮﺍﺻﻮﺵ ﺇﻭﺍ ﻧﺤﺐ ﻧﺒﺸﺮﻙ ﺑﻠﻲ ﺟﺪﻙ ﺳﻴﻔﻄﻠﻴﻬﺎ ﺭﺟﺎﻟﻮ ﻭﺁﻣﺮﻫﻢ ﻣﺎﺷﻲ ﻳﺠﻴﺒﻮﻫﺎ ﻋﺎﺩﻱ ﻻ ﻳﺠﻴﺒﻮﻫﺎ ﺑﺰﺯﻣﻨﻬﺎ ﺃﻱ ﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﻳﺂﺫﻭﻫﺎ ﻭﻟﻜﻦ ﻗﺒﻞ ﻳﺘﺨﻠﺼﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﻴﻦ ﻟﻲ ﻓﻜﺮﺷﻬﺎ ﻭﻗﺒﻞ ﻳﻌﺪﺑﻮﻫﺎ ﺗﺎ ﺗﻜﺮﻟﻬﻮﻡ ﺑﺸﻜﻮﻥ ﺑﺎﻳﻦ ﺍﻟﺠﻨﻴﻦ ﺑﺎﺵ ﻳﺼﻔﻴﻮﻫﺎ ﻟﻴﻪ ﺗﺎﻫﻮ ﻭﻛﻮﻧﻤﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻄﻮﺭة ﻭﻫﺮﺑﺎﺗﻠﻬﻢ ﻛﺮﺍﻩ ﻓﺨﺒﺮ ﻛﺎﻥ..

ﺍﻟﺮﺟﻠﻴﻦ ﺑﺠﻮﺝ : ( ﺗﺼﺪﻣﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﻭﺣﺴﻮ ﺑﺨﻮﻑ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺣﻴﺖ ﻛﺎﻥ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺃﻣﻞ ﻓﺤﻤﺎﻳﺘﻬﺎ ﻭﺍﺧﺎ ﺧﺎﻟﻔﺎﺕ أﻋﻈﻢ ﻗﺎﻧﻮﻥ ﻓﻘﻮﺍﻧﻴﻦ ﺍﻟﻌﺸﺎﺋﺮ ﻛﻠﻬﺎ ﻣﺎﺷﻲ ﻏﻴﺮ ﻋﺸﻴﺮﺗﻬﻢ ﻭﻟﻜﻦ ﻣﺎﻋﻨﺪﻫﻢ ﻣﺎﻳﺪﻳﺮﻭ ﻛﺘﺒﻘﺎ ﺍﻷﺧﺖ ﺩﻳﺎﻟﻬﻢ).. ﻫﺎﺩﺷﻲ ﻏﻨﻮﺿﺤﻮ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻧﺎﺿﻮ ﺍﻟﺮﺟﻠﻴﻦ ﺧﺮﺟﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﻭﺧﻼﻭﻩ ﻏﺎﺹ ﻓﺒﺤﺮ ﻣﻦ ﺍﻷﻓﻜﺎﺭ ﺍﻟﻐﻴﺮ ﻣﻨﺘﻬﻴﺔ ﻭﺗﺴﺎﺅﻻﺕ ﺃﺭﻫﻘﺖ ﺗﻔﻜﻴﺮﻭ ﺣﺘﻰ ﻹﻳﻤﺘﺎ ﻏﺎﻳﺒﻘﻰ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻫﻜﺎ ؟ ﺣﺘﺎﻝ ﺇﻳﻤﺘﺎ ﻏﺎﻳﺒﻘﺎﻭ ﻣﺤﻜﻮﻡ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺑﻘﻮﺍﻧﻴﻦ ﻭﺃﻋﺮﺍﻑ ﻟﻲ ﻛﺘﺨﻠﻴﻬﻢ ﻳﺤﺴﻮ ﺃﻧﻬﻢ ﻣﻨﺒﻮﺫﻳﻦ ﻭﺃﻧﻬﻢ ﻣﺎﺷﻲ ﻛﺒﺎﻗﻲ ﺍﻟﺒﺸﺮ ؟ ﺃﻻ ﻳﻜﻔﻲ ﺃﻧﻬﻢ ﻓﻌﻼ ﻣﺎﺷﻲ ﻛﺒﺎﻗﻲ ﺍﻟﺒﺸﺮ ؟ ﺃﻻ ﻳﻜﻔﻲ ﺃﻧﻬﻢ ﻣﺪﺭﻛﻴﻦ ﻟﻬﺬﻩ اﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ؟ ﻋﻼﺵ ﺧﺎﺻﻬﻢ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﻳﺮﺩﻭ ﺍﻟﺒﺎﻝ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﻳﺤﺘﺎﻃﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻭﻣﺎﻳﺮﺑﻄﻮﺵ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﺃﻱ ﻋﻼﻗﺎﺕ ﻣﻌﻤﻘﺔ ؟ ﺁﺵ ﻏﺎﻳﻄﺮﺍ ﻟﺘﻌﺮﻓﺎﺕ ﺣﻘﻴﻘﺘﻬﻢ ﻟﻌﺎﻣﺔ ﺍﻟﻨﺎﺱ ؟ .... ﻭﺑﺰﺍﻑ ﺩﺍﻷﺳﺌﻠﺔ ﻟﻲ ﺃﺟﻮﺑﺘﻬﺎ ﻏﺎﻟﺒﺎ ﻛﺘﻘﻮﻝ ﺑﻨﻬﺎﻳﺘﻮ ﻫﻮ ﻭﻋﺎﺋﻠﺘﻮ ﻭﺃﻱ ﻋﺸﻴﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ ﻓﻬﺎﺩ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ... ﻳﻌﻨﻲ ﻳﺎ ﺇﻣﺎ ﻳﻌﻴﺸﻮ ﻓﺴﺮﻳﺔ ﻭﺍﻧﻐﻼﻕ ﺃﻭ ﻳﻨﻘﺎﺭﺿﻮ!!

الوحش وذات القزحيتين ♡بالدارجة♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن