الوحش وذات القزحيتين 🖤
الجزء 156💋جاسم كان ساكت فالأول حيت الجد ماقال حتى كلمة خايبة فحق شيماء ولكنو الآن ومع كلام الجد الأخير عروووقو تنفخوو وهو كيسمع كلام جدو عليها وكيحس بيها كترعد فحضنو وكيسمع شهقاتها لي كتحاول تكتمهم الشيء لي خلا عيونو حماالرووو ونطق بصراااا خ أعلا بمرات من صراخ جدو حتى قفزهم وقفزها ا فحضنو )
جاسم : جدييييييي خليينيي محتاااارمك
الجد : بصراخ ) واااااابناااقص من احترااامك ندمت عالنهار ليعطييتك فيه رئاسة العشيرة واااش يحسابلييك غاتفلت منها لا نت لا هي وبربيي حتى يقلبو عليك الدنيااا ودااابااا كتسمع داااباا غاتجري علييها من قصري ومن عشيرتيي وغدا غاطلقها وخليها ضبر راسهااا معاهم وييييلا ماجريتييش علييها نتااا أنااا نخرجهاااا بنفسي
جاسم حط يدو على كتاف شيماء بعدها عليه وشاف فيها وهي لي كترجف ودموعها شلال وحانية راسها مد يديه مسحلها الدموع وابتاسم ليها وتخطاها فاتجاه جدو قرب خطوات حتى وقف قدام جدو هاذ الأخير لي غير وقف أمامو جاسم لي فايتو فالطول والعرض ببزاف وهو يسكت )
☘☘☘☘☘☘☘☘☘☘
احببتها حتى اقتنعت ان ما مر من العمر قبل مجيئها
كان مجرد انتظارلها ❤ JC❤☘☘☘☘☘☘☘☘☘☘
جاسم نطق بصراخ أعلى وبكتيير من صوت جدو صرااخ لي تسمع فكل أركان القصر ولي خلا لبنات والسيدات ولاو صفرات بالخلعة من الموقف )
جاسم : مراااااتي أجديي وبالسيييف عليك وعليهم كااااتسمممع وهااا عشيرتك ربح بيييها وديك النخبة والمحكمة لييي خالعييينك من غذا غااانطالب برئاستهم وهاذ القوانين لي كترعد منها غاااانبدلها كلها
(الجد الصدمة خرساتو كيف لا وهو مليي مات ولدو أسد أب جاسم عيا مع جاسم يحل محل باه و يطالب بالنخبة عالأقل ويترأسها ولكنو ديما كايرفض وماعمرو تسوق لعالمهم ولكن الآن جاسم كايقوليه وبنفسووو أنو ماغايطالبش غير بالنخبة بل حتى بمحكمة المتحولين))
جاسم كمل كلامو وبنفس حدة الصوت المرتفع)
جاسم: وقصصصرك أسي زييدان لي جرييتي علييها منووو خليتووو ليييييييك ومن اليييوم ماااااتعرفنيي ماااانعرفك وبغيييتييي تشرييي عداااوتييي مرحباااااا و ربح بعشييييرتك ها الرئاااااسة ليييي ندمتييي حيت حولتيييها لياااا كنردهااا ليك
هيلدا جات كتجري شدات يدو ) ولدي واش حماقيتي غاتخلا علينا حتى حنااا هئ ولدي لا عافاك
الجد : غاااتخلي مك وخووتك على ودها …
جاسم : ميييي وجدة وعمتيي وعماااميي وخووتي على راااسي وفيينما احتاجوني غايلقاااوني ولكن هيي روووحيي أجدييي ليي ماغااانخليييهاش إلا يلا متتتت و المكااان لي مرااتي مامرحبش بهاااا فييه ماعندي ماندييير فيه وعقل مزيااان أسي زييدان على كل كلمة قلتيييها فحقهااا وعللىىىى كل دمعة خرجااات من عيونهااا وحاااجة أخرى باااربررة علييك بالتيييقااار هاااا أنا خارج مخلييلييك قصرك وعشيييرتك ولكن وبربييي العظيم وتهضر معاااها مجرد كلمة تجرحهااا بيها أو تتدخلللل فيييها حتى نرجع نردملييييك قصرك فوووق راسك وغااانديهم كاااملييين معاااياا وجلس ترأسلك عشيييرة من الأشباح بااااربرة عقااابها و عطيييتو لييها وبصفتيي ككككنت رئيس عشيرتك أسييي زييدان كانقوول لك تعااقبااات فابعدد منها أحححسن لك وهذااا قصرهااااا وقصر بااهااا كييفمااا هو قصصرك فا كنقسم لك بالله أجديييي وتهضر معااها مجرد كلمة تجرحهاااا أو تفكر ترسلهااا لشي مكااان أووو تفرض علييها شييي زواااج مانعقل علييييك وهاااا قصرك ربح بيييه وبرئاسة عشيييرتك …….
أنت تقرأ
الوحش وذات القزحيتين ♡بالدارجة♡
Historical Fiction■□تقديم ■□ سلام سنفوراتي كيفكم 😍 جبت لكم قصه جديدة فعالم القصص وموضوعها وفكرتها جديدان أول حاجة قصتي #ممنوعة_من_النشر_بدون_أخد_الإذن +تانيا مرحبا بكن وكنتمنى من قلبي تنال إجابكن القصة 🥰 بكل بساطة خيالية نعم الخيال أجي نسولكم : شكون فينا لي عم...