الجزء 4

3.3K 45 2
                                    

🤎تتمة الجزء 10🤎
ﺍﻟﺠﺪ : ﻻ ﻣﺰﻳﺎﻥ ﺗﺒﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺩﺍﻛﺸﻲ ﻟﻲ ﺑﻘﺎﻟﻬﺎ ﻣﺎﻛﻔﺎﻫﺎﺵ ﺧﺎﻟﻔﺖ ﺃﺳﻤﻰ ﻗﺎﻧﻮﻥ ﻋﻨﺪﻧﺎ ﻭﺣﻤﻼﺕ ﻣﻦ ﺑﺸﺮﻱ ﻋﺎﺩﻱ ﻭﺗﺰﻳﺪ ﺗﺨﺎﻟﻒ ﻗﺎﻧﻮﻥ ﺁﺧﺮ ﻭﺗﺒﻴﻦ ﻗﻮﺗﻬﺎ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﺒﺸﺮﻳﻴﻦ !

ﺍﻟﺠﺪﺓ ﺭﺟﺎء :( ﺯﻭﺟﺔ ﺯﻳﺪﺍﻥ) ﺗﻬﺪﻥ ﻋﻔﺎﻙ ﺃﻟﺤﺎﺝ ﺭﺍﻩ ﻏﺎﻳﺮﺗﺎﻓﻌﻠﻚ ﺍﻟﻀﻐﻂ ﺗﺎﻧﻲ ﻭﺗﺠﻴﻚ ﻻﻛﺮﻳﺰ..

ﺍﻟﺠﺪ ﺯﻳﺪﺍﻥ : ﻭﺍﺍﺍ ﺳﻜﺘﻲ ﻋﻠﻴﺎ ﻧﺘﻴﻲ (ﻭﺣﻮﻝ ﻧﻈﺮﻭ ﻟﺠﺎﺳﻢ) ﺳﻤﻊ ﻧﻘﻮﻟﻴﻚ ﺑﺎﺭﺑﺮﺓ ﻏﻴﻄﺒﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻗﺎﻧﻮﻥ ﻋﺸﻴﺮﺗﻨﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﻏﺘﺠﻬﺾ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﺠﻨﻴﻦ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻏﻨﺨﻴﺮﻭﻫﺎ ﻳﺎ ﻧﺴﻴﻔﻄﻮﻫﺎ ﻟﺸﻲ ﻋﺸﻴﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ ﻛﺰﻭﺟﺔ ﻭﺩﻳﻚ ﺳﺎﻉ ﻏﺎﺗﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﻣﺴﺆﻭﻟﻴﺎﺗﻨﺎ ﻭﺑﻴﻨﻬﺎ ﻭﺑﻴﻦ ﻋﺸﻴﺮﺗﻬﺎ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ ﻳﺎ ﻏﺎﻳﻜﻮﻥ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺗﺨﺘﺎﺭ ﺍﻟﻤﻮﺕ..

ﺟﺎﺳﻢ : (ﺣﻮﻝ ﻧﻈﺮﻭ ﻟﻬﻴﻠﺪﺍ ﻟﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﺘﺮﻋﺪ ﻭﺻﻔﺮﺍ ﻭﻫﻲ ﻛﺘﺴﻤﻊ ﻣﺼﻴﺮ ﺑﻨﺘﻬﺎ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﺓ ﻧﻄﻖ ﺟﺎﺳﻢ ﺑﺤﺪﺓ) ﺳﻤﻊ ﺃ ﺟﺪﻱ ﻫﺎﺩﺍﻙ ﻣﺎﺑﻘﺎﺵ ﺷﻐﻠﻚ ﻭلى ﺷﻐﻠﻲ ﻭﻣﺼﻴﺮ ﺑﺎﺭﺑﺮﺓ ﺃﻧﺎ ﻏﻨﺤﺪﺩﻭ ﻭﺃﻧﺎ ﻋﺎﺭﻑ ﻗﺎﻧﻮﻧﺎ ﻣﺰﻳﺎﻥ ﻏﻴﺮ ﺩﻳﺮ ﻓﺒﺎﻟﻚ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻣﻜﻴﻨﺎﺵ ﻭﻣﻐﻨﺨﻠﻲ ﺣﺪ ﻳﻘﺮﺏ ﻟﺨﺘﻲ..

ﺍﻟﺠﺪ ﺯﻳﺪﺍﻥ : (ﺍﻛﺘﻔﻰ ﺃﻧﻪ يخنزﺭ ﻓﺠﺎﺳﻢ ﻭﻫﻮ ﺃﻛﺘﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﻋﺎﺭﻑ ﺣﻔﻴﺪﻭ ﻭﺷﺨﺼﻴﺘﻮ ﻭﺻﻼﺑﺘﻮ ﻭﻗﻮﺗﻮ ﻟﻲ ﻛﺘﺨﻠﻲ ﻛﻞ ﺍﻟﻤﺘﺤﻮﻟﻴﻦ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺍﻟﻌﺸﺎﺋﺮ ﻛﻴﻀﺮﺑﻮﻟﻮ ﺃﻟﻒ ﺣﺴﺎﺏ ﻭﻭﺍﺧﺎ ﻣﻜﻴﺘﺼﻨﻂ ﻟﺤﺪ ﻭﺭﺍﺳﻮ ﻳﺎﺑﺲ ﺇﻻ ﺃﻧﻪ ﻓﺨﻮﺭ ﺑﻴﻪ ﻭﺑﺰﺍﻑ ﺣﻴﺖ ﻓﺎﺭﺽ ﻫﻴﺒﺘﻮ ﻭﻣﻜﺎﻧﺘﻮ ﻭﺍﺳﻢ ﻋﺸﻴﺮﺗﻮ ﻓﺎﻟﻌﺎﻟﻢ ﻭﻣﺨﻠﻲ ﻛﻞ ﺍﻟﻌﺸﺎﺋﺮ ﻛﻴﻀﺮﺑﻮ ﺑﻴﻪ ﻭﺑﺎﺳﻢ ﻋﺎﺋﻠﺘﻮ ﺍﻟﻤﺜﻞ)..

ﺍﻟﺠﺪ ﺯﻳﺪﺍﻥ : ﻋﺎﺭﻓﻚ ﺭﺍﺟﻞ ﻭﻋﺎﺭﻓﻚ ﻣﺘﺸﺒﺖ ﺑﻘﻮﺍﻧﻴﻨﺎ ﻟﻲ ﺑﻔﻈﻠﻬﺎ ﺣﻨﻰ ﻋﺎﻳﺸﻴﻦ ﻋﺎﺩﻱ ﻭﺳﻂ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻭﻋﺎﺭﻓﻚ ﻋﻨﺪﻙ ﻋﺎﺋﻠﺘﻚ ﺍﻟﺮﻗﻢ1 ﻓﺤﻴﺎﺗﻚ ﻭﻣﺎﻏﺎﺗﺨﻠﻲ ﺣﺪ ﻳﺂﺩﻳﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﻭﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﻓﺮﺩ ﻣﻦ ﻋﺎﺋﻠﺘﻚ ﻧﻴﺖ ﻣﺘﻨﺴﺎﺵ ﻫﺎﺩﺷﻲ..

جاسم: (ﺍﺑﺘﺎﺳﻢ ﺑﺠﻨﺐ ﻓﻤﻮ )  ﻣﻨﺎﺳﻴﺶ ﺃﺟﺪﻱ ﻭﺗﺎﻧﺘﺎ ﻣﺘﻨﺴﺎﺵ ﺃﻧﻲ ﺃﻧﺎ ﺩﺍﺑﺎ ﻫﻮ ﺭﺋﻴﺲ ﻋﺸﻴﺮة "ﺁﻝ ﺳﺘﺎﺭﻙ" " ﻓﻤﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ ﻣﺪﺧﻠﻴﺶ ﻓﺸﻐﻠﻲ ﻛﻨﺒﻬﻚ ﺃﺟﺪﻳﻴﻲ ﻻﻟﻘﻴﺖ ﻛﺎﺭﺩ ﻭﺍﺣﺪ ﺩﻳﺎﻟﻚ ﻛﻴﺤﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﺧﺘﻲ ﻏﻨﺴﻴﻔﻄﻮﻟﻚ ﻣﻜﺮﺽ..

ﻛﻠﺸﻲ ﻓﺎﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻛﺎﻧﻮ ﻛﻴﺸﻮﻓﻮ ﻓﻬﺎﺩ ﺍﻟﺠﺪ ﻭﺣﻔﻴﺪﻭ ﺍﻟﻲ ﻣﻤﻜﻦ ﻧﻘﻮﻟﻮ ﺑﻠﻲ ﺟﺎﺳﻢ ﻧﺴﺨﺔ ﻣﺼﻐﺮﺓ ﻣﻦ ﺯﻳﺪﺍﻥ ﻭﻋﻨﺪﻫﻢ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻄﺒﺎﻉ ﻏﻴﺮ ﺃﻥ ﺯﻳﺪﺍﻥ ﻣﻜﻴﺮﺣﻤﺶ ﻓﺎﺵ ﻛﻴﺘﻌﻠﻖ ﺍﻷﻣﺮ ﺑﻘﻮﺍﻧﻴﻦ ﺍﻟﻌﺸﻴﺮﺓ ﻭﻣﻜﺘﺒﻘﺎ ﺗﺒﺎﻧﻠﻮ ﻻ ﻗﺮﺍﺑﺔ ﻻ ﻋﺎﺋﻠﺔ ﺣﻴﺖ ﻛﻴﻀﺮﺏ ﻟﺤﺴﺎﺏ ﻟﺼﻮﺭﺓ ﻋﺸﻴﺮﺗﻮ، ﻋﺸﻴﺮﺓ *ﺁﻝ ﺳﺘﺎﺭﻙ*  ﻗﺪﺍﻡ ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﻌﺸﺎﺋﺮ ﻓﺒﺎﻗﻲ ﺩﻭﻝ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺣﻴﺖ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻘﻮﺍﻧﻴﻦ ﻟﻲ ﻏﻨﻌﺮﻓﻮ ﻣﺎﻫﻴﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺷﻲ ﺧﺎصة ﺑﻌﺸﻴﺮﺓ ﻭﺣﺪﺓ ﻓﻘﻂ ﻻ ﻫﻲ ﻗﻮﺍﻧﻴﻦ ﻛﻴﺘﻤﺸﺎﻭ ﺑﻴﻬﺎ ﻛﻞ ﺍﻟﻤﺘﺤﻮﻟﻴﻦ ﻓﻜﻞ ﺩﻭﻝ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻭﺃﻱ ﻋﺸﻴﺮﺓ ﺧﺎﻟﻒ ﺃﺣﺪ ﺃﻓﺮﺍﺩﻫﺎ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ﻛﻴﺨﺺ ﻳﺘﻄﺒﻖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻌﻘﺎﺏ ﻭﻳﻼ ﺭﻓﻀﺖ ﻋﺸﻴﺮﺗﻮ ﺗﻌﺎﻗﺒﻮ ﻛﻴﺘﺠﻤﻌﻮ ﻛﻞ ﺍﻟﻌﺸﺎﺋﺮ ﻭﻛﻴﺴﻴﻔﻄﻮ ﻓﺮﺩ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻋﺸﻴﺮﺓ ﻭﻛﻴﻘﻠﺒﻮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺬﻧﺐ ﻭﻛﻴﻘﺘﻠﻮﻩ ﺃﻭ ﻛﻴﻨﻔﻴﻮﻩ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺐ ﺍﻟﺨﻄﺄ ﺃﻭ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ﻟﻲ ﺧﺎﻟﻒ ﻭ ﻋﺸﻴﺮﺗﻮ ﻛﻴﺼﻴﺒﻬﺎ ﺑﺤﺎﻝ ﻧﻮﻉ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﺭ ﻛﻴﻮﻟﻴﻮ ﻛﺎﻉ ﺍﻟﻌﺸﺎﺋﺮ ﺍﻷﺧﺮﻯ ﻛﻴﺘﺠﻨﺒﻮﻫﺎ ﻭﻛﻴﻤﺘﺎﻧﻌﻮ ﻳﺰﻭﺟﻮ ﺑﻨﺎﺗﻬﻢ ﺃﻭ ﺷﺒﺎﺑﻬﻢ ﻣﻦ ﺃﻱ ﻓﺮد ﻣﻦ ﺩﻳﻚ ﺍﻟﻌﺸﻴﺮﺓ ﺩﺍﻛﺸﻲ ﺑﺎﺵ ﺍﻟﺠﺪ ﺯﻳﺪﺍﻥ ﻛﻴﻀﺮﺏ ﺃﻟﻒ ﺣﺴﺎﺏ ﻟﺼﻮﺭﺓ ﻋﺸﻴﺮﺗﻮ ﻟﻲ ﻫﻲ ﻓﻲ قمة ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﻌﺸﺎﺋﺮ ﻭﻟﻜﻦ ﻻﻧﺘﺎﺷﺮ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﺑﺎﻟﻤﺼﻴﺒﺔ ﻟﻲ ﺩﺍﺭﺕ ﺑﺎﺭﺑﺮﺓ ﺗﻤﺎ ﻏﻴﻨﻮﺿﻮ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻣﻦ ﻧﻮﻉ ﺁﺧﺮ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺃﻧﻬﻮ ﻛﺎﻳﻨﻴﻦ ﻋﺸﺎﺋﺮ ﻟﻲ ﻛﻴﺘﺴﻨﺎﻭ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻔﺮﺻﺔ ﺑﺎﺵ ﻳﺪﻣﺮﻭ ^ﺁﻝ ﺳﺘﺎﺭﻙ^..
ﻭﻟﻜﻦ ﺟﺎﺳﻢ ﻣﺎﺍﺍﻣﺴﻮﻗﺶ ﻟﻠﻌﺸﺎﺋﺮ ﺍﻷﺧﺮﻯ ﺑﻤﺮﺭﺭﺭﺓ ﺃﻭ ﻟﺮﺩﺕ ﻓﻌﻠﻬﻢ ﻭﺁﺧﺮ ﻫﻤﻮ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻌﺸﺎﺋﺮ ﺣﻴﺖ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺎﻟﻮ ﻋﺎﺋﻠﺘﻮ ﻫﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﻓﺤﻴﺎﺗﻮ ﻭﻟﻲ ﻗﺮﺏ ﻟﻔﺮﺩ ﻭﺍحد ﻣﻨﻬﻢ ﻭﺍﺧﺎ ﻣﻨﻌﺮﻑ ﺁﺵ ﻳﻜﻮﻥ ﺩﺍﺭ ﻓﺮﺍﻩ ﺣﻜﻢ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻮ ﺑﺎﻟﻤﻮﺕ..

الوحش وذات القزحيتين ♡بالدارجة♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن