⁵🌙

1.2K 101 34
                                    

─── ・。 ゚ ☆: *

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

─── ・。 ゚ ☆: * .☽. *: ☆ ゚. ───

ذكرٌ للمَوت ، موتُ شخصياتِ ، ذكرٌ ل إيذاءِ النفس⛔️

____________

جِيمَين يُمكِّنه سماعُ المطرِ خارِجًا ..

حتَّى حينمَا كان مُلتفًا فِي زاويةٍ ، بعيدًا بعيدًا وسطَ ظُلماتِ الكهفِ .. ، كان وحيُّ قُطيراتِ المطرِ التيِ تتساقطُ مِن شفى ورقةٍ نحوَ أخرىً قُبيل إصتطدامهَا بِ الأرضِ ختامًا ذو صدىَ عالٍ داخِل أذنيِّ الثعلبِ المسطحتينِ .

سَمِعهُم يَتناثرُونَ وَ ينفجروًن إلى مِليون لؤلؤةٍ دقيقة ، لن نراها مرةَ أخرى أبدًا .

جزءٌ منهُ تمنَّى أن يكونَ كَ مثلِهُم .

أَن يسقًط فَقط وَ يصبِح هشيمَ ذكرىً من الماضي ، يتركُ العالَم ب أسرهِ وراءهُ ، عالمٌ شعر بِ ظُلمِها الميؤوس منه ، و الغريب جِدًا .

تمامًا ك وعدهِ ، عاد جونغكُوك بعدَ ساعاتٍ قليلَةٍ فَقط ..

يحمِلُ بعض بقايَا اللحومِ ليأكُلانِها وَ بضعَ بَطانِيات إضافيَةٍ للتأكد مِن أَن الشقيقَين سَ يكونانِ مرتاحَين قدر الإمكاَنِ أثناء الإقامَةِ في الكهف المَهجُور .

على الرَغم من أَن هذا لَم يًكن حلاً طَويل الأمدِ بِ شكل واضح ..

- يَا ... جيمَين ؟.

بِ الكاد إعترفَ الثعلبُ الورديُّ بِ وًجود الآخر ، لَم يلمَح حتى في طريقهِ ، أمامهُ .

إلى أَن ألقَى الذئبُ إحدى بَطانيات فروِ الدُّب مباشرَةً على محياهُ ..

- تعال هُنا وَ كُل ، أنتَ لا تًساعد أُختك بِ تجويِعك .

نِيرانُ المُخيم الصَغيرَةُ التي جمعَها جونغكُوك على عجلٍ بدت عمَياء بلا فائدةٍ بِ شكلٍ خاص في الظلام الأسودِ القاتم ، إلا أنهَا سلَّطَت الضوء علَى علاماتِ المخالِب الجليَّةِ على أنف الذئبِ .

◐'رَائحَةُ المُعجِزاتِ || 𝕋ℍ𝔼 𝕊ℂ𝔼ℕ𝕋 𝕆𝔽 𝕄𝕀ℝ𝔸ℂ𝕃𝔼𝕊'◑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن