²🌙

1.9K 164 63
                                    

٣٠ تعليقًا وَ ٣٠ تصويتًا ، رجاءً 🍒💜.

─── ・。 ゚ : * .. *: ☆ ゚. ───

لَمْ يَشعر جِيمَين بِ مِثل هذَا الألمِ المُدمر أو الخوف الشديد .
إنطلقَ وسطَ الظَلام الحَالكِ للغابَةِ ، وَ شَعر بِ كل حجرٍ حاد ، وَ جُل غُصينٍ مكسورٍ دَفن نفسهُ فِي باطنِ قدميهِ المُشتعلَةِ ..
قَد كانَ حافي القدمين بعدَ أن عاد إلى هيأتهِ البَشريَّةِ .

بدا العالمُ من حوله وَ كَ أنهُ يدورُ فِي فَوضىً كَبيرَةٍ وَ خارج نطاق السَيطرةٍ .. تمامًا مِثل المَشاعر المربكةِ التّي أحسَّ بِها .

كَانت الثَعالِبُ كَ مثلِه مَعروفَةً بِ الفِطنَةِ ، عدَا أنّ الذُعرَ جَعلهُ مُهمِلًا ل خطواتِهِ ، جَعله يتعثرُ بِ إِستمرار ضدّ الأَشجارِ بِ وجهِه ، حتّى أُصيبَ زِر أَنفهِ بِ كَدماتٍ وَ تذوق الدَم على لِسانهِ ، أحسٍ ب سيلٍ منهَا يجري عَلى ذقنهِ .

وَ مع ذلكَ ، بَعد تلطِيخ السَائل الأَحْمَر محياهُ كامِلًا مثلَ طلاءِ الحرِب قبْل معركةٍ كبيرة ، واصل المَضي قُدمًا .

إِستمرَ فِّي إرغامِ جسدِه عَلى التحرُكِ ، مع زيادَةِ غَرائزهِ و في حالةِ تأهُبٍ دائمَة .
قَد كَانت حَالة حَياةٍ أَو مَوت ، هذا ما صرخ بهِ الثعلبُ بِ خَوف !.

حينمَا تعثَّر فِي الّنهاية وَ سقط أرضًا ، كَان الظلُّ خلفَهُ بلا رحمَةٍ .

فِي غضون ثوانٍ ، قُبيل أن يحصُل جيمَين على فُرصة صَغيرة لِ الوقوف علَى قدميه ..
أُمسِكَ بِ الثعلبِ الّذي كان من السهل دَفن هيأتهِ الضئيلَةِ تحت ظلٍ أكبَر .

- مِن فضلكَ ...

همسَ الثعلبُ الوَردي بِ لهاثٍ في صوتهِ ، أهِلتهُ مليئةٌ بِ الدموع عندما تغيَّر شَكل الوَحش الهَادر وأمسك جِيمين بِ قسوَةٍ لِ يديره على ظَهره ، مِما أجبرَ أعيُنهُمَا على الإلتقَاء .

لُطِخَ الجليدُ الأزرَقُ حولَهُ بِ الدم الأحْمَر ..

- مِن فضلك ، لَا تأكلني ...

عِندمَا تحركَّت الغُيوم بِ بُطءٍ عبرَ السماءِ ، كُشِفَ عن القَمر فَجأةً .

إنهُ جَميل ؛ الضُوءُ الورديُّ غَمر ليَس فَقط العَالم ، بَل جيمين أيضًا وَ الشخصُ الذي يعتَليهِ .
كَبُرت عُيون وردي الخِصال المُحيطيَةُ علَى الفور ، تَجمد صدرُه كما فعّلت أنفاسهُ .

لَم يَكُن هَذا وحشًا .. إِنه ذئبٌ أسودٌ ضَخم !.

تحوَّل الألفا ذُو العينانِ الحمراوتانِ ب زَهوٍّ إلّى
هيأةٍ بَشريَةٍ بِ جلدٍ أسمرَ وَ شعر أشعثَ أسوَد ، زوجٍ من الأسنانِ الأرنبِيةِ اللَطيفةِ المُخادعةِ مُحاطةً بِ أنيابٍ حادَةٍ على اليَسار وَ اليَمِين ، وَ الّتي كُشِف عنهَا ما إن إٍبتسمَ .

◐'رَائحَةُ المُعجِزاتِ || 𝕋ℍ𝔼 𝕊ℂ𝔼ℕ𝕋 𝕆𝔽 𝕄𝕀ℝ𝔸ℂ𝕃𝔼𝕊'◑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن