¹⁵🌙

763 72 7
                                    

─── ・。 ゚ ☆: *

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

─── ・。 ゚ ☆: * .☽. *: ☆ ゚. ───

⛔️قتالٌ دامٍ ، أفكارٌ سلبيّة/ إنتحارية⛔️
لا تنسَوا حلوَ الدعمِ ، رجاءً 💜.


_______


وَ عِندما عاد الأُوميغانِ إلى قطيع الذئاب ، إستقبلتهُما الفوضى الكاملة وَ المُطلقة .

كاد رفاق تايهيونغ أن يسقطوا فوق بعضهم البعض بينمَا يمسِكُون بِ أطفالهم وَ يختبئون وسطَ كهوفهم .
إِلتقط بعضُ الصيادينَ وَ الحرسِ القطع المكسورة لما كان سابِقًا طاولةً حجريَةً لكنها بدت الآن وَ كأنها مُجردَ رُكامٍ حيثُ تناثرت في كل مكانٍ حولهُما .

- ماذا حدثَ ؟.

سأل تايهُيونغ أحد أفراد قطيعهِ من الألفا وَ الذي شعر بعدم إرتياحهِ .
نظر حوله وَ خفض صوته ، كانت يدهُ أمام فمه للتأكد من أن الناس من حولهما لن يفزعوا أكثرَ .

- لستُ متأكدًا من نفسي ... بدأ الزعيم مين وَ جونغكوك في القتال فجأةَ .. ثم إنطلقا بعيدًا .
- إلى أين ؟.

- الشمال ، ب إتِجاهِ البحرِ .

أمسك جيمين بيد تايهيونغ ثمّ سحبها .

بدا مُتوتِرَا أكثر بِ كثير مما كان عليه من قبلُ ؛ لا يعني ذلك أنَّهُ يشك في كلام الذئبِ البُني ، لكن رؤية الضرر بأم عينيه جعل الأمر أكثر صدمًا .. أكثر واقعيةً .

بدا أن تايهيونغ ب ذاتهِ يشعُر بِ نفس الشعور ؛ لأنهُ تبِع جيمين دُون ترددٍّ .
ركضا معًا فوق التَل خَلف القَريةِ وَ عبر تلك السُهولِ الحجرية التي لا نهاية لهَنَّ .

يجريانِ حتى أضاءَ اللون الأزرق الصافي للمحيط في الأفقِ .. بدأ فؤديهِمَا يَتسابقانِ .

- أستطيع شمهُما ...

همسَ لوزيُّ الأعيُنِ فَ أومأ جيمَين بِ رأسهِ يبتلع بِ قُوةٍ ، قد لاحظ ذلك أيضًا .

ليس فقط روائحهما .. بل أيضًا رائحةُ الحديد المميزة لِ دَم شخصٍ مَا .

مِن فضلِكَ ، دعا ورديُّ الخصالِ لِ أرواح الغابة ، لا يمكن أن يكون جونغكوك .. يجب أن يكونَ بِ خيرٍ .

◐'رَائحَةُ المُعجِزاتِ || 𝕋ℍ𝔼 𝕊ℂ𝔼ℕ𝕋 𝕆𝔽 𝕄𝕀ℝ𝔸ℂ𝕃𝔼𝕊'◑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن