²⁷🌙

1K 58 11
                                    

─── ・。 ゚ ☆: *

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

─── ・。 ゚ ☆: * .☽. *: ☆ ゚. ───

المِلامحُ ليست ب شيئٍ مميزٍ .. طريقةٌ للتعرف على بعضكما البعض أو إظهارِ المشاعرِ .

إعتادَت أن تَكونَ خافةً و عاديةً .. لا شيء مثل هذا .

لا شيء مثلهُ .

أغنيةٌ للعيون تمدح جماله بِ التجاعيد وَ الإِبتساماتِ ، من المُستحيل أن يَنظر بعيدًا أو حتى أن يتَنفس خوفًا من تفويت لحظةٍ أو تغيير في التعبير أو لربما نظرة خاطفةٍ ..

- جونغكوكِي ~ أنت تحدق مرة أخرىَ .

تجنب المجرم الذي قُبض عليه ب الجُرم المَشهود نظراتهِ ، لكن ذيله المحرج أهدأه بِ سهولةٍ .

إلتفُ الوردي الرقيقُ حول الحبر الأسود لِ فَروه الربيعي اللامع ثمّ أمسكه بِ لُطفٍ ، ك عناقٍ .

لقد مرت سنواتٍ عديدة منذ أن إٍلتقيا إلّا أن هذه التفاصيلَ الصغيرة ما زالت ترسلُ الدفء إلى معدته فَ تجعله يملأ أعصابهُ ..

كما لو كانت عادة ، عادت مجرتاهُ إلى جيمين ، ترعى بِ طول رموشهِ ، فكه الحاد الجميل ، خديه الصحيين المنتفخين ..

مُراقبتهِ بِ إنتظام جعلَت فؤادهُ يزدهر فخرًا لِأنه أطعم رفيقه جيدًا وَ قد بآن ذلكَ .

لن يكون الليل وَ النهار كافيين تقريبًا لِ وصف الإختلاف مقارنة بِ الماضي .
لا مزيد من العظام البَارزةِ من جلدهِ ولا يمكن رؤية أضلُعهِ ما لم ينحني الثعلبُ الوردي فوق السرير مثل القوس في إنتظار تحريرهِ .

حتى ساقيهِ الرفيعة أنفًا نمتا مع عضلاتهما .. كُلما لفوا حول خصره ، شعر جونغْكوك أنهما سَ يقطعونهُ إلى نصفين لكنه لم يُمانع ذلك .

إِن كان هناك أي شيء ، فَ قد جعلهُ فخورًا ؛ لا شيء في العالم يشعر بِ الرضا مثل معرفة أن رفيقه الجميل كان صحيًا ، قويًا وَ رقيقًا بِ جسد يتناسبُ مع روحه القتالية التي لا تموتُ .

إرتعشت آذان الثعلب الكبيرتان لِ جيمين فَ ألقى الكتاب القديم المُمزق الذي يقرأهُ في حجرهِ .

مدّ جسدهُ بينما يميل إلى الخلفِ ، يرتجف في كل مرة يطرقُ فيها رقبته المتيبسةَ .
شاهد جونغكوك كُل هذا يحدث كما لو كان في نشوةٍ .

🎉 لقد انتهيت من قراءة ◐'رَائحَةُ المُعجِزاتِ || 𝕋ℍ𝔼 𝕊ℂ𝔼ℕ𝕋 𝕆𝔽 𝕄𝕀ℝ𝔸ℂ𝕃𝔼𝕊'◑ 🎉
◐'رَائحَةُ المُعجِزاتِ || 𝕋ℍ𝔼 𝕊ℂ𝔼ℕ𝕋 𝕆𝔽 𝕄𝕀ℝ𝔸ℂ𝕃𝔼𝕊'◑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن