²³🌙

803 71 28
                                    

─── ・。 ゚ ☆: *

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

─── ・。 ゚ ☆: * .☽. *: ☆ ゚. ───




- أنتَ لا تبدو سعيدًا كما توقعتُ .

عاينَ يونغِي بينما يُسلم جونغكُوك دورقًا جلديًا مليء بما يشبه الماء إلا أنهُ كان شيئًا أقوى من ذلك بِ كثير .

بِ مجرد أن شُعر الألفا الأصغر أن الكحول يحتَرق على لسانه ، قام بِ سحب وجهه ، جعّد أنفه ثمّ أعاد القارورة بِ أسرع ما يمكن لكن الأكبر رفض أخذها .

- هذا مُقرف .

قال مُنزعِجًا عدا أن ذو الندبةِ هز كتفيهِ .

- إعتقدتُك قد تحتاجهُ .
- لا أفعلُ ..

تنهد جُيون بِلا حول و لا قُوةٍ .

ليس الأمر أنهُ غير سعيدٍ .. بل العكس هو الصحيح ؛ لا يمكن أن يكون أكثر سعادة الآن بعد أن شعر بِ الرابطة الضعيفة و الثابتة بينه وَ جيمَينْ .

كانت شدّة صغيرة على أوتار قلبه كافية له لِ يعرف بِ الضبط مكان أوميغاهُ و كيف يشعُر .

إنهُ أمر لا يصدقُ .

هذا لا يعنِي أن كُل شيء على ما يرامٍ .. جونغكوك قلقٌ وَ خائفٌ أكثر من إيذاء الشخص الذي من المفترض بهِ أن يحميهِ .

- إنه فَقط ... ما زال يقولُ أنه يجبُ أن نتزاوجَ جسديًّا .

إرتعش أحد حواجبُ يونغي عدا أنهُ رد الفعل الوحيد الذي ظهر على ملمحهِ الرزينِ .

- حسنٌ ، هذا ما يفعله الأوميغا عندما يكون في حالة حرارةٍ ، ماذا توقعُت ؟.

قال أخيرًا ، مما تسبب في تأوه الذئبِ الصغيرِ بل بدا أكثر ذهولًا :

- لا أعرِف ، هيونغ .
ليس لدّي أيُّ فكرةٍ بِ صراحة عمّا كنت أفكر فيهِ .
جُل ما أعرفهُ هو أنه يقودني للجنونِ .. لا أريد أن أؤذيه ... لكّننَي لا أريده أن يكون حزينًا أو غاضبًا أيضاً .

ترك الجزء العُلوي من جسمه يسقط ضدّ طاولةٍ أمامهُما . من زاوية عينهِ ، إستطاع أن يبصِر تايهيونغ يدور من أحد طرفي الكوخ إلى الطرف الآخر بِ فُرشاةٍ مصنوعةٍ من فراء الحيوانات في يده اليمنى ، وَ وعاءٍ صغير به ثمار توت مهروسةٍ في اليَسار .

◐'رَائحَةُ المُعجِزاتِ || 𝕋ℍ𝔼 𝕊ℂ𝔼ℕ𝕋 𝕆𝔽 𝕄𝕀ℝ𝔸ℂ𝕃𝔼𝕊'◑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن