¹⁹🌙

765 70 40
                                    

─── ・。 ゚ ☆: *

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

─── ・。 ゚ ☆: * .☽. *: ☆ ゚. ───



- جيدٌ جِدًا ، جونغكوك .
هيّا ، خطوةٌ أخرى .. يمكنك فعلُها .

لا يبدو أن تأكيدات سيوكجين المستمرة قد وصلت إلى الذئب الشاب الذي كان وجهه مغمورًا بِ الفعل من الألم ، تحولت مفاصلهُ إلى اللون الأبيض من مقدار القوة التي استخدمها للإمساك بِ ذراع المعالجِ .

تأوه :

- لا أعتقد أنني أستطيع ..

انحرفَ جسدهُ إلى الجانب ، رافضًا وضع أي وزن إضافي على الجانب المصاب من جسده ف توقفا هُناك ، على بعد خطوات قليلة من الملجأ .

- عليك أن تُجرب ، جونغكوكآه .
إذا لم تستخدمها إطلاقًا ؛ فقد تصبح ساقك عديمة الفائدة حقًا في مرحلة ما .. عليك أن تحافظ على نشاط عضلاتكَ .

بدا الأمر كما لو أن الصبي كان على وشك الصراخ من الإحباط لكنه تجمد بعد ذلكَ .

أغلقَ فاههُ المفتوح وَ عيناه تتبع المخلوق الصغير الوردي الذي يتدحرج أمامهُ .

جيمين كان يلعب طوال الصباح ، غالبًا بِ رفقة تايهيونغ الذي بدا وكأنه يمرحُ بِ نفس القدر كلما كانا معًا .

الآن ، مع ذلك ، فإن إِهتمام الثعلب كان مركزًا بِ الكامل على جونغكُوك ، عيناه تتألقان بِ شكل جميل بينما كان يرقص تقريبًا على كفوفه الصغيرة قبل أن ينزل جبهته على الأرض ، وَ يدفع ذيله في الهواء ، يهز مؤخرته كما لو كان يتحدى الذئب أمامهُ .

كما لو كان يَدعوهُ إلى مطاردةٍ ..

- هيّي ، لا تكن وقحًا معي لِ مُجرد أنني لستُ جيدًا على ساقِي في الوقت الحاليّ .
لا يزال بِ إمكاني اللحاق بك إن حاولتُ .

جونغكوك صجَّ ، حاجب واحد يرتفعُ .

كان الطُعم جليًّا جدًا لكنه تناولهُ في أقل من ثانيةٍ .
لو كان جيمين في هيأتهِ البشريةِ ، لكان قد ضحكَ ~.

لكنه هكذا ، أصدر أصواتَ الصرير الصغيرة التي دفعت الألفا إلى المصدرِ ذاتهِ .
كان يعرج نحو كرة الزغب الورديةِ .

إنتظر جيمَين بِ صبر حتّى أصبح على بُعد خطوَتين بِ الكاد قُبيل أن يقفز للخلف وَ يحدث ضوضاء عواء صغيرةً .

◐'رَائحَةُ المُعجِزاتِ || 𝕋ℍ𝔼 𝕊ℂ𝔼ℕ𝕋 𝕆𝔽 𝕄𝕀ℝ𝔸ℂ𝕃𝔼𝕊'◑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن