⁶🌙

1.1K 104 64
                                    

─── ・。 ゚ ☆: *

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

─── ・。 ゚ ☆: * .☽. *: ☆ ゚. ───


ريثمَا إِستعاد جيمين وعيهُ ، إعتَقدَ أن كل شيءٍ كان مجرد حلم رهيب .

أحد تلك الكوابيس التي كانت تُطارده عندما كان أصغر سِنًا .
نادرًا ما أتَتهُ ، لكن عندما تأتيهِ ، تهدمهُ تمامًا .

مثلما تفعلُ الآن ..

لكن هذا ما هو عليه الحالُ ، أليس كذلك ؟، هذا لا يمكن أن يكون حقيقًّيا ، يجب أن يكون حُلمًا .

بِ تنهيدة مُرتاحةٍ ، إِنغمس بِ عُمقٍ في الدِفء المُحيط بهِ ، رافضًا فتح هلاليتيهِ حتى يفرُك أنفه على القِماش وَ يدغدغ محياهُ ، لَم يحتسِب إشتمامَ روائحٍ لا تعودُ لهُ أو لِ عائلتهِ .

الرائحة الَتي حفرت نفسها في قلبه وَ جعلته يشعر بِ الدُوار على الفور ، جعلته يمزق عينيهِ على مصراعيهِمَا بينما يتدحرج على عجلٍ يحاول تحليل محيطهِ .

كما يتّضح ، عاد إلى منزل جونغكوك ، أحد تلك الكهوف الباردة غير المُريحة لم يستطع جيمين تصديق أن أي شخص سَ يرغب في العيش فيه إذا كان لديه أي خيار آخر .

حسنًا ، لكي نكون مُنصفين ، لم يعد الأمر مزعجًا بعد الآن مع كل تلك البطانيات السميكة المصنوعة من جلد الدب التي وضعها الذئبُ الأسوَد حوله لِ تلطيف جسده ، تقريبًا مثل عشٍ مريح تم إنشاؤه خصيصًا لِ أجلهِ .

الألفَا نفسه كان نائمًا بِ الكاد على مسافة ذراع بعيدًا عن الثعلب المُعجزةِ ، قريبًا بما يكفي نحوَ جيمين لِ يشعر بِ حرارة جسدهِ تَشع ، يشعُر أنها تهتمُ بِ بَشرته .

لقد جعله الإحساس وحده يرتجف ، جعله يتحرك بعيدًا حتى ينكمش على الجانب الآخر من المساحة المحدودة بِ الفعل ، مع سحب ساقيه ضِدّ صدره ، وَ ضغط وجهه على ركبتيه ، لايزال مختبئًا من الواقع غير المرغوب فيه الذي فُرض عليه .

بقي هناك مثل الأحياء الأمواتِ ، لا يتكلم ، لا يرى أو يسمع .. بينما الذئاب من حوله تستيقظ بِ بُطء من سباتهم ، يعيشون حياتهم كما يفعلون عادة ، وَ كأن شيئًا لم يحدُث .

◐'رَائحَةُ المُعجِزاتِ || 𝕋ℍ𝔼 𝕊ℂ𝔼ℕ𝕋 𝕆𝔽 𝕄𝕀ℝ𝔸ℂ𝕃𝔼𝕊'◑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن