²²🌙

844 75 58
                                    

─── ・。 ゚ ☆: *

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

─── ・。 ゚ ☆: * .☽. *: ☆ ゚. ───

ينصحُ الكاتِب بجلبِ شيء ل إحتضانهِ ، و تكديس المنادِيل 🥹


_________




على الرِغم من صعوبةِ الليلة الماضية ، إلا أنها لم تكن أسوأ جزء من تلك الحرارة اللعينةِ .

في صباح اليوم التالي لِ عيد ميلاده ، إستيقظ جيمين وحدهُ ..
كان ممدودًا في عرقه و بقعهِ .. تمسك كل شيء من حوله حرفيًا بِ جلده لِ دَرجة أنه لا يريد حتى التحرك إطلاقًا .

جونغكوك ... مع ذراع تغطي عينيه المحترقتين ، تأوه جيمين .. شعر فمه بِ الجفافِ .

- جونغكوكي ... أرجوكَ ..

أخيرًا ، سمع حفيف أوراق الشجر في الخارج تحت خطوات شخص ما متسرعةٍ .

تحطَّم بابُ كوخهما الصغير حيثُ فُتحَ و بدا هناكَ ، ألفاهُ .

رفيقهُ جونغكوكِي .. هيأتهُ وسيمةٌ بِ شكل رائع و صدره العاري معروض و سراويل الكتان المتدلية منخفضة على وركيه .

إستطاع جيمين أن يَرى أنه لا بد أنه قد أخذ حمامًا من الماء الذي لا يزال يتلألأ ضدّ جلده المتجمد على الأرجح . كان شعره مبللًا أيضًا ..

- آسف ، قد حاولتُ فقط أن أغتسل قليلاً .
قمتُ بِ تنظيف ملابسكَ أيضًا .

الثعلبُ همهم و لكن بِ الكاد فهم شيئًا مِمّا قاله جونغكوك .

جُل ما سمِعهُ هو إندفاع دمه بينما ينزل إلى فخذيهِ .
و يبدو أن الذئبَ لاحظ ذلك أيضًا إذ أنهُ تجمد و هزّ أنفه ، وَ ربما إشتم رائحة الفيرومونات الشديدة التي أطلقها جسد الثعلبِ خصيصًا لهُ ..

لِ إغراء الألفا التائقِ كثيرًا ..

همسَ جُيون :

- جيمِين ، لَا ..

إلا أنهُ كان نداءً ضعيفًا ، لا شيء من شَأنه أن يسحّب أي أوميغا من الضباب الناتج عن الحرارةِ .

- ألَا تُحبُنِي ؟، أ هذا لِ أنني لستُ جميلًا ك ذئبٍ ؟.
- هذا ليس صحيحًا وَ أنت تعرفُ ذلك .
أنت مذهلٌ تمامًا ، أجمل مخلوقٍ رأيتهُ في حياتي ! لكن .. أنتَ لست مُستعدًا .

◐'رَائحَةُ المُعجِزاتِ || 𝕋ℍ𝔼 𝕊ℂ𝔼ℕ𝕋 𝕆𝔽 𝕄𝕀ℝ𝔸ℂ𝕃𝔼𝕊'◑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن