²⁵🌙

834 62 56
                                    

─── ・。 ゚ ☆: *

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

─── ・。 ゚ ☆: * .☽. *: ☆ ゚. ───

⚠️ذكرٌ لِ : موتِ شخصيّاتٍ ، موت أطفالٍ ، أكلُ بني الجِنس ، وصفٌ دقيقٌ قد لايريحُ البعضَ⚠️

____


حينما أبانَا جيمَين و جونغكُوك خارِج بواباتِ القرية ، كان هوسيوك أول من لاحظهُما .

لقد كان في نوبة الحٍراسة طوال الليل .
على الرغم من أنه ، بِ صراحة ، لربما يكون قد تسلَّل ل ساعة من النوم قبل وصول الزوجين مباشرةً ، كاد جونغكوك أن يسقط البوابة الرئيسية بٍ قبضتيه العاريتينِ .

بِ مجرد أن أدرك ما يجري ، إصطحبهُما الذئبُ البُني مباشرة إلى مكان سيوكجِين حيث كان المعالج لا يزال مستيقظًا لِ حُسن الحظ إثر زيارتهِ ل منزل أحدِ مرضاه .

- تعالَ بِ سُرعةٍ !.

حثه و شرُع منزعجًا بِ مُجرد أن سمع آهات جيمين المؤلمةِ .

عندما أغلق الباب خلفهم ، إنهار جُيون على الأرضِ ، سُحق تمامًا من الدربِ الطويل .

تمكن هوسيوك بِ الكاد ب سحبهِ من إحدى ذراعيهِ .

- خذه إلى غُرفة المعيشة ، سيوك .
يحتاج إلى الراحةِ .

أومأ المعنيُّ بِ رأسه و حاول إتباع أوامر الأكبر ، عدا أنّ جونغكوك غرسَ كعبيه أرضًا بِ عنادٍ ، محياهُ يتبدّلُ شحوبًا أكثر ف أكثرَ بِ سبب الإجهادِ .

ما زال تنفسه لم يهدأ .. كان بِ إمكان الأوميغا البُني أن يجِزم من سماعه لِ صيحاته ف حسبُ أنه كان مذعورًا .

- كلا !، إنه مُبكر ... الجراء قادّمُون ... مبكرًا ... أنا بِ حاجة للبقاء مع جيمَين !.
- ما تحتاجهُ هو الراحة .
إسمع ، جونغكوك ، أعلم أنك قلق وً لكن الإستلقاء للحظة ليس مشكلةً .

سَ أناديكَ ما إِن يحدثُ شيءٌ ما ، أعِدُك .
يجب أن أركز على جيمَين وَ لا أحتاجُ إلى حالةِ طوارئ أخرى الآن ، لذا من فضلكَ .

قد أراد أن يرفُض بِ شدة ، إبتَغى أن يُمسك بِ يد عجيبتهِ الورديةِ و يبقى إلى جوارهِ ، عدا أنهُ بدأ بِ الفعل يشعر بِ الدُوارِ .

◐'رَائحَةُ المُعجِزاتِ || 𝕋ℍ𝔼 𝕊ℂ𝔼ℕ𝕋 𝕆𝔽 𝕄𝕀ℝ𝔸ℂ𝕃𝔼𝕊'◑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن