¹⁷🌙

770 68 75
                                    

─── ・。 ゚ ☆: *

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

─── ・。 ゚ ☆: * .☽. *: ☆ ゚. ───

تفاعُل ؟

____

تجلِبُ الأيام الجديدةُ أملاً جديداً ، حتى بِ النسبة للثُنائي الثعلب وَ الذئب الذي إستيقظ بِ مُجرد أن غمرت أشعة الشمس الأولى وجه الأرضِ .

كان جيمين أول من هزّ أنفه وَ تثاؤب .
قام بِ مد ذراعيه ، شد يديه في قبضتيه ؛ ممّا تسبب في تمدُدهِ قُبيل إطلاقه تنهيدةً مُسترخية .

كان فوقه عصفور صَغير .. جلس على أطول فرعٍ من الشجرة ، كانَ يثرثر بلا كلل كما لّو كان يروي له قصةً !. ف إسترجَع ذكرياتً سعيدة من الماضيِ .

كان صوت النقيق وحده كافيًا لِ جعل وسادات القدم الحساسة على يدي الثعلب تبدأ بِ نغزهِ ، وَ بينما جونغكُوك لا يزال يغمض في نومه بعيدًا ، تسلّق الشجرة لِ يضرب العصفور الصغير بِ شكل هزلي وَ الذي بدا مستاءًا فَ سرعان ما رفرف بعيدًا .

- ماذا تفعلُ ؟.

جونغكوك شخر بينمَا يُلاحِظ تصرفات هذا الصغير إلّا أنّ الثعلبَ كان قد قفز لِ أسفل وَ هبط أمامه مباشرةً بِ أجمل ضحكة صغيرة ~ ..

- ألهو ف أحسبُ .. أُنظر ، إنه يومٌ جميلْ !.

آه .
قد ذكر يونغِي من قبل أن الثعالب معروفة بِ سهولة الإِنفعال وَ المرح ، بِ غض النظر عن أعمارهم .

لكن وَ مع ذلك ، من الغريب رؤيته يتصرف بِ هذه الطريقة .

حتى في ذلك الحِين ، عندما كان لا يزالُ يعيش مع قطيعهِ ، كانَ سُلوك جيمين في الغالب حذرًا أو مستاءً .

علَى الأقل حول جونغكوك ..

يمكِنُ بِ سهولةٍ إحصاء عدد المراتِ التي رأى فيها الثعلب غير مبالٍ ب يد واحدةٍ .

ربما ، على الرغم من وضعهم الصعب ، لم يكن كل شيء سيئًا .
من المُؤكد أن هذا المكان كان له طعم معين من الحرية إِن نظرنل إلى الجانب الإيجابي للأمِر .

- أنَا سعيد لِ أنك في مثل هذه الروح المعنوية العالية .

غمغم الذئبُ ف إِرتفعت حواجِبهُ عالياً ريثمَا رأى جيمين يشمُ ثم قفز فجأةً بعد فراشة عبرت طريقهُ .

◐'رَائحَةُ المُعجِزاتِ || 𝕋ℍ𝔼 𝕊ℂ𝔼ℕ𝕋 𝕆𝔽 𝕄𝕀ℝ𝔸ℂ𝕃𝔼𝕊'◑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن