¹⁶🌙

818 70 33
                                    

─── ・。 ゚ ☆: *

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

─── ・。 ゚ ☆: * .☽. *: ☆ ゚. ───

بِ مُجرَّد تلاشِي الظلام ، إِستيقظ جيمَين إثرَ الّشعور بِ أمواجٍ تتدحرج بِ بطء وَ تُداعِب جسدهُ الضعيف ، طيور تصرخُ هناك في أعالِي السمَاءِ .

أولُّ ما لاحظهُ كان اِلتصاق الرمال بِ جلده المُتجمد ، ثم بِ جفافَ حلقهِ بِ شكل مُزعجٍ وَ حقيقةَ أنه بِ الكادِ يستطيع فتح هلاليتيهِ المتورمتينِ .

كان يتأوه وَ يتدحرج من ظهره إلى جانبه قبل أن يدفعَ بِ نفسه إلى وضعية الجلوس المترديةِ .

وَ بَينما كانت ذاكرته لا تزال ضبابيةً ، ذكرهُ جسده بِ التأكيد بِ الإجهاد البَدني الذي خاضهُ على الرغم من ذلكَ .

إن كانت عضلاته قادرةً على الكلام ؛ كان الثعلبُ جازمًا من أنهُنّ سَ يصرخنّ عليه الآنَ .

إِستغرق الأمرُ بِضع ثوانٍ أُخرى ..، لَكن وَ بعدها خطر بِ باله فكرةٌ مرعبةٌ ريثمَا عادت بهِ ذكرياتهُ .

- جونغكوك !.

قد جفل ثمّ أنصدمَ حينما سَمِع صوتهُ الخشِنَ .

لقد تأرجح وَ تعثر كثيرًا ، شعُر بِ الجفاف و الإجهادِ ، عدا أنهُ وَ لِ حسن الحظِّ ، لم يكُن عليه أن ينظُر حوله لِ فترة طويلةٍ .

فقط بضعُ العشرات من الخَطوات أسفل الشاطئ ، لقيَ كتلةً سوداء جليَّةً جدًا وسطَ بياضٍ كَ الثلجِ لونًا للرمال .

منهكًا ، سَقط ورديُّ الخصالِ على ركبتيه إِلَى جانب جونغكوك بِ يده على كتفِ الألفا لِ يُحاوِل هزهُ مستيقظًا .
قال بهدوءٍ :

- هَيي ...

وَ بدا لاهثًا بِ الفعل على الرغم من كونهِ مُجردَ قدرٍ ضئيلٍ من النشاط البدني ..

- جونغكوكآه ... من فضلِك ، إِستيقظ ~..

كان بِ الفعل على وشك البُكاء عندما رفرفت مجرتا جونغكوك وَ أخيرًا .

تنهيدةُ إرتياحِ على الفور تركت شفتي جيمين المُتيبسَتان ، كتفيِه المتوترين إهتزّا فَ سقط أرضًا ، أنامِلهُ مَا زَالت محفورةً في رداءِ الآخر بينما أطلق الألفا سُعالًا خشنًا .

◐'رَائحَةُ المُعجِزاتِ || 𝕋ℍ𝔼 𝕊ℂ𝔼ℕ𝕋 𝕆𝔽 𝕄𝕀ℝ𝔸ℂ𝕃𝔼𝕊'◑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن