²⁶.¹🌙

686 56 16
                                    

─── ・。 ゚ ☆: *

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

─── ・。 ゚ ☆: * .☽. *: ☆ ゚. ───


علينَا إنقاذهم قَبل فواتِ الأوانِ ، لا يمكنني مشاهدةُ مأساةٍ أُخرى تتدهور أمامَ عيني دُون أن أفعل شيئًا حيالهَا ..

غمر اليأس جُل كُليمةً لـ جيمَين ، عاكِسًا بِ شكلٍ مؤلم ما أحسّ به جونغكُوك في قلبه المُرتعشِ .

هو أيضًا إبتغى مُساعدةَ رفاقهُ السابقين ، أولئك الذين إعتاد على التواصلِ معهُم ، لكن الأمر لم يعد بِ هذه السهولةِ .

كان لديه قطيعهُ الخاص لِ يقودهُ ، رفيقٌ يتعافى لِ يحميهُ ، جراءٌ لِ تربيتها ، ثم كان هناك زورا الذِي تمسك بِهما مثل العسل في مخلبِ الدب مذ أن أخبروهُ أنه يسمحُ له بِ البقاءِ .

قال يونغِي الشيء ذاتهُ حيِنما تحدثَا عنه لاحقًا .
لا مخاطِر ، لا قراراتٍ متهورةٍ حتى يكون لديهم خطة مناسبةٌ .

- وَ إذا كان الأمر يتعلق به فعلًا ...

قال بينَما يشيرُ إلى إتجاه الشاطئ حيث قاموا ، رفقةَ بعض الذئاب البنيةِ ، بِ بناء عددٍ كبير من العواماتِ الصغيرة بِ الفعل .

- يمكنُنا إستخدام تلك .
على الرَغم من أنِي ... خططت لِ استخدامهنّ أثناء حالات الطوارئ يومًا ما ، و ليس لِ بعض مهام الإنقاذ في البر الرئيسي .
لِ أكون صريحًا ، لستُ متأكدًا من شُعوري حيال ذلكَ .

في الواقع ، وافقَه جيمين حول كونِه نوعًا من الوضع السريالي ..

لقد خاطَروا بِ حياتهم للهروب من ذلك المكان ، في محاولةٍ جاهدة للنسيان ، و المُضي قُدمًا ..

العودة الآن بَعد أن لاقُو السلام أخيرًا بدت فكرةً حمقاءً .

كَ سمكة تقفزُ مجددًا بين يدي الصيّاد بعد أن قُبضَ عليها من قبلُ و تحرّرت ب أعجوبةٍ .
توجّب أن يدركوا أفضل مِن إقحام أنفسهم في نزاعاتِ قطيعِهم القديم المميت مرةً أخرى .

- جيمين ... هيونغ ..

أيقظ صوتٌ رقيق جيمين من أحلام اليقظة المظلمةِ .

أغمض أهلتهُ ، ثم إستدار لِ مواجهة زورا الذِي بدا بِ الفعل أكثر صحة مما كان عليه قبل أسبوعٍ ..

◐'رَائحَةُ المُعجِزاتِ || 𝕋ℍ𝔼 𝕊ℂ𝔼ℕ𝕋 𝕆𝔽 𝕄𝕀ℝ𝔸ℂ𝕃𝔼𝕊'◑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن