¹¹🌙

1K 92 46
                                    

─── ・。 ゚ ☆: *

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

─── ・。 ゚ ☆: * .☽. *: ☆ ゚. ───

- إذن .. أنتَ فعلًا موافقٌ على الإنتقالِ ؟.

مَع ثني يَديه في حضنه ، رَكع جيمَين أمام تايهيونغ .
أخفض رَأسهُ ل شعورِ الذَنب وَ وضعَ شِفتهُ السفلية بين أسنانه التِي كَانت تَطحنُ بِ إِستمرار على الجلد الناعم الرقيقِ .

نعَم ..

تايهيونِغ همهمَ ، لَا يبدُو مُقتنعًا جدًا .

- حسنًا ، إذا حَدث أيُّ شَيء أو كُنتَ بِ حاجةٍ إلَى شخصٍ ما لِلتحدث معهُ ؛ فَ يُمكنكَ دائمًا المجيء إلى هُنا ، إتفقنَا ؟، نحنُ الأوميغا يَجبُ أن نبقَى معًا .

فقط ريثمَا قال ذلك ، جاءهُما جونغُكوك ماشيًا .
رفعَ حَواجبهُ عندما رأى الأوميغا يُلْصِقَان رؤوسهُمَا معًا وَ يهمِسانِ خلف أيديهما إلا أنهُ قرر تجاهل ذلكَ ، مَسح أنفهُ بدلاً من ذلكَ ..

- هَّل أنتَ جاهِز ؟.

على الرغم من أن جيِمين أومأ بِ رَأسه ، إلَّا أنهُ إستدار نحْوَ تايهيونغْ مرة أُخرى ، ثمّ كَتب داخِل كِفه أنهُ آسف لِ جعلِ كلٍّ شيء صعَّبًا وَ يسألُ عمَّا إذا كان سَ يَكون على ما يُرامُ .

- بِ الَّطبعِ !، أنَا قلقٌ عليكَ أكثر من نفسيْ .
أنتَ مَا زلت مَريضًا ولَا إهانةً .. لكنني حقًا لا أستطيعُ تخيُّل أنَّ جونغكُوك سَ يكونُ جيدًا في الإِعتناء بكَ .

سَ آتِي بِ التأكيدِ لِ زيارتِكَ من وقتٍ إلى آخر ، فقط للتحقق منكُمَا يا رِفاق .

نفخ الذئبُ البُني صَدرهُ بِ فخرٍ ، مُحاوِلًا أَن يبدُو كبيرًا وَ قويًا قدرَ الإمكانِ .

- بِ النسبةِ لي ، لَن أعيشَ بِ مُفردي علَى أي حالٍ . يونغِي سَ ينتقلُ رفقَتي ؛ لِ ذلك سَ أكونُ بِ خيرٍ .

كنتُ أعيِش معهُ وَ والده قُبيل أن يبدأ جونغكُوك في الإِعتناء بِي ، لِ ذلك لَيس الأمرُ فعلًا ك تغيير كَبير .
أيضًا .. أَنا وَ يونقي_
- نحنُ كَ الأشقاءِ .

خَرسَ على الفور ، لوزيُّ الأعيُنِ إلتفتَ لِ ينظر إلى الألفَا الآخر الذِي كان يَحمِلُ مُتعلقاته إلى منزله الجديدْ .

◐'رَائحَةُ المُعجِزاتِ || 𝕋ℍ𝔼 𝕊ℂ𝔼ℕ𝕋 𝕆𝔽 𝕄𝕀ℝ𝔸ℂ𝕃𝔼𝕊'◑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن