¹⁰🌙

1.1K 93 40
                                    

─── ・。 ゚ ☆: *

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

─── ・。 ゚ ☆: * .☽. *: ☆ ゚. ───

⛔️ذكرٌ و محاولةٌ للإنتحار ، أفكارٌ ثقيلَه⛔️

____

أمطارٌ .

الإِستيقاظُ على صوت قطرات الماءِ المتساقطة التي لا تعد وَ لا تُحصى .. يضَعُ جيمَين في مزاجٍ غَريبْ .

قبلًا ، جعله يشعر بِ الهدوء وَ لكِن الآن ، كانَت قلةً تلكَ المشاعرُ التي تُطارده ، شُعور بِ الفراغ الذي لا ينتَهِي .

هذا مَا شعُر بِه عندمَا وجده جونغْكُوك ل أول مرةٍ هو و شقيقتهُ أيضًا .

فِي ذلك اليوم ، و عندما إِستيقظ للمرةِ الأوُلى في الكَهفِ .. ، أمطرت السماء أيضًا ..

هدوءٌ مدمرٌ .. بعد عاصِفةٍ مدمرة .

- أنْتَ مُستيقظٌ ؟.

بعد أن تَرك رأسه يتدحرج إلى الجانب ، لاحظ أن الذئبَ الأسودَ يجتلِسُ جوارهُ ، بِ ظهره على الحائط و ذراعيه مُتشابكتان أمام صدرهِ .

العبوس العميق لم يترك وجهه بعدُ .

في مكانٍ مَا خارج الكهف ، سمَع جيمين يونغِي و تايهُيونِغ يصرُخَان حول شيءٍ وسطَ ضجيج إبتلاع الريح .

يبدُو أن جونغكوك سمِعهُما أيضًا ، لأنه أدار رأسه نحو الصوت ثمّ نقر على لِسانه بِ غضبٍ .

- الحمقَاء .
أظلُ أقول لهم إنك مريض إلّا أنهُم يُواصلونَ العودة لِ طلب المزيدِ .
من يفعلُ ذلك بِ حق الجحيم ؟!.

كان الثعلبُ الوردِيُّ مُرهقًا جدًا ب حيث لا يستطيعُ المجادلةَ ، لِ ذلك هز رأسه ف حسبُ ..

يُومِض ب تعب قبل أن يضع يده على جبهتهِ .
هل قال جونغكوك إنهُ مريضٌ ؟.

لم يستطع معرفة ذلك و لكنه يتعرق كثيرًا و يَتشوش بصره بين الحين و الآخرِ ..
حتى أفكارهُ بدت بطيئةً و أبطّأ بِ شكل غريبْ .

- لديكَ حُمى ، هذا ما يحدُث عندما لا تُدركُ حدودكَ .

آه ... لا يزالُ ذاتَ قارِئ الأفكار ، هاه .

◐'رَائحَةُ المُعجِزاتِ || 𝕋ℍ𝔼 𝕊ℂ𝔼ℕ𝕋 𝕆𝔽 𝕄𝕀ℝ𝔸ℂ𝕃𝔼𝕊'◑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن