محرمة Vs خطيئة ....❌

18.4K 215 17
                                    


ينظر ماسيمو لديلا بدهشه هو بلاشك وحش ولا يخاف شيئاً لكنه لا يتحمل فكرة خسارتها ليتحدث بقوه :   ماذا؟ ماذا تقولين؟
لتتكلم ديلا بأختناق موشكه ع البكاء:انا أسألك أن كنت قد ضاجعت ابنة عمك اللعينه لوكريسيا ام لا ؟؟
ماسيمو :ماهذا الكلام بالتأكيد لا ان اعمارنا جميعآ متقاربه انا واخوها وبولو واختها ومارينا لقد تربينا معاً ماهذا الهراء؟
لتشتعل ديلا غضباً وتقوم رافعه نفسها ممسكه بياقات قميصه تشده لها متحدثه بغضب ودموعها تتساقط ع خديها الزهريين :هي من أخبرتني بهذا لقد أتت للورشه ونظرت إلى عيني مباشرةً واخبرتني بأن الجميع مستغرب مني فأنا لست ذوقك بالنساء فأنت ذوفك المفضل هو المثيرات السمراوات ذوات الطول الفارع والقوام الممشوقه اي عكس صفاتي كلها وانها إحدى العاهرات اللواتي ضاجعتهن ونظرت لي وقالت هذا... لم تكمل كلامها بسبب مقاطعته لها محتضناً اياها بقوه وسط ضرباتها لتبعده لكن لا فائده كان أقوى منها بكثير يحتضنها وكأنه يحتضر وكأنه يريد أن يخبئها في اضلاعه وكأنه يعلم انها عندما تبكي هي يموت هو ..
لتصرخ به :ابتعد .. ابتعد عني
ماسيمو وهو يخبئها بين اضلاعه :اشش اهدئي صغيرتي سأخبرك بكل شيء فقط كفي عن البكاء انا اموت إذا بكيتي...
بعد دقائق.. يجلسها في حضنه وسط ساقيه يقبل رقبتها بخفه واثاره متحدثاً :لقد كانت عندما تخرجت من المرحله الاخيره للثانويه لقد قمنا بعمل حفل تخرج انا وأصدقائي واقربائنا من بعيد اي مجموعه شباب وشربنا وثملنا في بيت الجبل انا صراحه لا أذكر شيئاً فقد كان الجميع ثملاً ثم إن هذا حصل قبل أن أصبح زعيماً حتى والدي كان حياً اي قبل 12 سنه..
بعد هدوء دام لفترة ...
تتحدث ديلا :ان كان هذا حصل قبل كل هذه المده لم هذه المعتوهه تذكرها للان ؟؟!
ماسيمو :ان الجميع مستغرب لان صفاتك عكس عاهراتي وذلك لأنهم لم يروا الحب في عيني قط  رأو جحيم العاهرات معي انهم لا يعلمون بأنك مفضلتي وفتاتي وحياتي القذره أضعها خضوعاً في يدك انتي تملكيني..
ديلا تستدير لتحضنه بقوه..
ماسيمو :هيا جهزي نفسك سنتعشى خارجاً
بعد ساعه ونصف ....
ينزل فارع الطول ببدلة سوداء مطعمه بجلد اسود مثيره تكاد ان تتمزق سترته بسبب عضلاته ماداً يده وتمسكها يد بيضاء كالثلج بطلاء اظافر زهري فاتن ع يديها كان ماسيمو ينزل الدرج ممسكاً بيد ديلا فقد كان كعبها عالي جدا بلون ذهبي مع فستان زهري فاتن مظهراً مفاتها بأثاره واحمر شفاه بنفسجي قاتم الذي يجعل بشرتها تنبض اثاره......👇

👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
A hell of obsessed ...👣حيث تعيش القصص. اكتشف الآن