فرد جديد ...♾️

15.7K 203 14
                                    


+18
بعد مرور مُدة......فتحت الفاتنة عينها لتجد زهرة حمراء موضوعة  ع وسادة وحشها فتعلم انها منهُ لتقبلها بخفة ثم تنظر للساعة : اللعنة انها ال4 عصراً لابد انه غادر ههه الم يعدني بأنهُ سيوقظني لكي اودعهْ ...اه من ذلك الدون المتكبر !
اخذت هاتفها ...اتصلت بهِ لتعاتبهْ لكن هاتفه كان خارج التغطية ...!
استقامت ، استحمت ، صففت شعرها ، اردت .......👇

نزلت للاسفل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نزلت للاسفل ...اكملت يومها بطبيعية مع مارينا و السيدة كارولينا و ساعتين في الورشة تحاول الوصول لحبيبها لكن لا فائدة !
بقيت ع هذهِ الحال حتى غربت الشمس و حل المساء
ع مائدة العشاء ...............
جالسة في صحنها لم تأكل شيئاً منه و عينها ع مقعد وحشها الفارغ ..انتبه لها خوسيه هم بسؤالها لكنها قاطعته بسؤال والده : سيد اوتو ، احاول الاتصال ب ماسيمو لكنه خارج التغطية طوال النهار !
اوتو : حسناً ، لأحاول انا
قالها و اخرج هواتفهُ الثلاثة حاول الاتصال به لا فائدة !
ديلا : انا قلقة ...لستُ مُرتاحة البتة
شارلوت : انه زعيم عائلتنا يا فتاة ليس قطة سافرت وحدها لتقلقي هكذا !
كارلا : قد يكون في اجتماع او طال عمله
بولو: اجل ، وارد
ديلا : حسناً ، صحة و عافية
قالتها بشرود حاملة صحنها متوجهة به للمطبخ ...خطت خطاها فمرت من جهة التلفاز الذي يبقى دائماً ع قناة الاخبار ، وبنظرة خاطفة اصبحت عينها ع القناة فرأت مُذيعة تتحدث بالبولندية اسفلها تايتل اخباري مكتوب بالانجليزية : وردنا الآن خبر صاعق عن فقدان الطيار ومساعده السيطرة ع الطائرة الخاصة بالدون ماسيمو تورتشيلي بسبب مُنعطف هوائي سبب في اصطدام الطائرة و سقطوها في غابة مهجورة اثناء عودة الدون من اغوستوف الى وارسو ... الطيار ميت و مساعدهُ مصاب بجروح بالغة اما الدون فهو مُختفي ولم يظهر له اثر للآن و اكثر الاحتمالات انه سقط في مكان آخر و احتمال نجاتهْ ضئيل جداً !!
هذا آخر ما قرأته ليسقط الصحن بما فيه من طعام من يديها الصغيرتين و تصرخ صرخة مدوية : لاااااااا ......ماسيمو
هلع الجميع اليها بعد ان دوى صوت صرختها مسامعهم فرأو الخبر و انصدموا لدرجة عدم التصديق !
مرت ساعتين وهم ع نفس الجلسة ... اتى والس فور سماعهِ للخبر ، قاموا بأتصالاتهم ولا شئ جديد و لا اي تقدم !
جالسة الشقراء ع كرسي الملك الذي يترأس غرفة الجلوس تكور جسدها ع مقعدهِ بوجه متعب و ملامح شاردة بحزن كبير ......👇

A hell of obsessed ...👣حيث تعيش القصص. اكتشف الآن