Sasusaku
Why should I be in pain?
***
I swear I'm a good person
But it's bad 🌸♡
•
•
•آقــــــًسًــــــــمِ بّـــــــآنـــــــٌنـــــــٌي لَمِ آكَن آنـــــــًٌسًــــــــآنـــــــٌةًسًــــــــيـــــــــّــئة !!
الصفحة رقم اثنان 《2》
~22/1/1982
يوم الجمعةفي إحدى المرات كنتُ اجلسُ مع صديقتي، في ذلك اليوم أخذنا الحديث بعيداً، تحدثنا في مختلف الأمور
و اطلقنا الطرائف و تناولنا الطعام معاً، كان يوماً بألف يوم.و ما اذكره جيداً في ذلك اليوم، هو سؤال أجل سؤال صديقتي، في ذلك اليوم سألتني عن حلمي.
" ساكو ما هو حُلمكِ ؟" سألت و هي تنظر لي و بين يديها كأس العصير بنكهة البرتقال.
في ذلك اليوم التزمت الصمت للحظة قبل الإجابة على ذلك السؤال، كنتُ افكر فيما هو الحلم الذي أريده حتى أبتسمت لها و أجبت " سند، حُلمي هو الحصول على شخص يهتم لأمري، و يُحبني "
ضحكت، لقد ضحكت و أمسكت بيدي، ألقت نظرة أخيرة علي قبل أن تتحدث و تقول " ساكرا بعض الأحلام لا تحقق، و هذا احد تلك الأحلام "
اجل انا لستُ حزينة، انا بخير سوف استمر بترديد تلك العبارات، لا أريد أن أضعف، و اموت وحيدة كل ما كنتُ استطيع قوله بعد زواجي هو أنها كانت مُحقة.
" انا أكرهكِ اينو، انا وحدي الآن " 🌸
~~~~~2
للحظة عابرة، فكرت ساكرا في كسر حاجز الصمت المتوتر، بينها و بين الرجل الذي أصبح زوجها، لكنها بعد ذلك لوت شفتيها واستدارت نحو النافذة وحدقت في النجوم الذي تملئ السماء المظلمة بشرود.
لقد أساءت فهم هذا الرجل، انه ابرد من الثلج، منذ أن أصبح كلاهما في غرفة النوم، و هو لم ينظر اليها، كانت تشعر للساعة كأنه مُجبر على الزواج منها، و من شدة تفكيرها في ذلك لم تنتبه إليه،و إلى مناداته المستميتة إليها.
" آآآآو...هذا مؤلم " تأوهت بألم و عيناها تحملق فيه بجزع، و يدها تحمر من من الضغط الشديد عليها.
نظر لها ببرود، و ارغمها على الوقوف عن السرير بعدها دفعها ناحية الباب " قومي بإعداد الطعام " همس لها دون عاطفة.
كيف يجرؤ على إمساك يدها بهذا الشكل، و معاملتها كأنها خادمة، أيقنت بأنه كان يتصرف بتهور، لماذا كان يتصرف بهذا الشكل معها " حسنا !"