8~

410 45 10
                                    

Sasusaku
••••
My powers have weakened
I am weaker than I expected 🌸

















لَطآلَمِـــــآ كَنـــــٌتُ آًسًــــــــمِـــــع عــــــــن آلَمِــــــــوُتُ آلَبّـــــــطيء لَمِ آتُـــــــوُقــــــع حًدوُتُـــــــهِ لَي !!


الصفحة رقم ثمانية 《8》


~23/4/1982
يوم الجمعة

لقد مضى على زواجي بذلك الشيطان ما يقارب الثلاثة أشهر، و منذ بداية هذا الزواج بدأ بالتعنيف و الضرب.

لم يكن قادراً على السيطرة على نفسه، و ابعض الأحيان على شهوته ايضاً، فكان إما يقوم بضربي مع التعنيف النفسي، و اما يقوم بالاعتداء علي.

و في الكثير من المرات كان يقوم بضربي و بعدها،
ينام معي، لم يكن بشراً أبدا، حتى انه لم يسبق و بادر بالاعتذار مني، و في كل مرة اكون معه كنت اكره ما اضحيت اعيشه، لم أكن سعيدةً معه البتة.

السلوك العدواني الذي كنتُ اعاني منه، لم يقتصر على الاعتداء و الضرب، حيث امتد إلى ما هو أبعد من ذلك، امتد الى التجريح و الاحتقار، إضافة للتعذيب النفسي
كان شخص يستمتع بإهانتي، و إفساد حياتي طوال اليوم و في النهار و اليل، أدركت بأنه كان يراني جميلة
لكن ليس كزوجة، كان يراني جميلة كجسد.

حتى أن عائلته، لم تكن أفضل منه، والدته بالنظر إليها للوهلة الأولى، فإن الشخص لا يرى إلا سيدة جميلة لكن في أعماقها لم تكن مُختلفةً عن إبنها، نالت الجمال في مظهرها و القبح في داخلها، او لعلها كانت أسوأ منه حتى، لقد كنتُ في نظرها امرأة دنيوية قد تزوجت من إبنها لأجل ماله، كانت تراني ساقطة فاشلة و أمية، حتى أنها رأت بأنني كنتُ عا*** .




" اريد ان أجد من ينقذني' 🌸"

~~~~~8






وقفت بصمت أمام الأعين السوداء التي تنظر إليها كان يقف ساسكي بجانبها، و يتحدث إلى والدته بينما كان يقف شاب آخر بعيداً عنها ببضع أنشأت.

و على الجانب الآخر بجانب السيدة ميكوتو كان يقف السيد فوجاكو، و هو يحاول جعل زوجته تهدأ، و في وسط كل ذلك الصراخ و النقاش الحاد بين أفراد العائلة شعرت بالضيق، و الصعوبة في التنفس.

" ساسكي، هل تقف مع هذه المرأة ضد والدتك هل قامت بمسح رأسك بهذه البساطة !!" قالت ميكوتو بخيبة، و نظرات حاد.

تنهد ساسكي و ألقى نظرة خاطفة على ساكرا التي وقفت بجانبه، عائداً بنظره إلى والدته من جديد ببرود ابتسم بشكل مؤذي " لا أرى مبرراً لما تفعليه امي لذا أن أرادت الإستمرار في هذا فإنني أفضل المغادرة أن البقاء هنا امر لا يُطاق " حذر بصوت حاد، و راقب تصرف والدته التي سرعان ما تحول وجهها الغاضب إلى وجهها الهادئ.

Innocence ~SxSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن