7~

470 47 25
                                    


Sasuke and Sakura
••••
The same painful thing over and over I am so desperate 🌸



°
°
°



هِلَ يـــــــّــمِــــــــكَن آن تُـــــــًــــــــًسًـــــــوُء
آلَآمِــــــــوُر آكَتُـــــــر مِــــــــن ذلَكَ !؟




الصفحة رقم سبعة 《7》




~17/4/1982
يوم السبت

لا أعلم ما ان هناك من سوف يقرأ هذا، لا احبذ أن يكون هُناك من سوف يهتم لكتابات عن معاناة أحدهم، لكن انا ما عدت أملك مهرباً سواها، لا أملك سوى الكتابة لتعبير عما في خُلدي، انا آسفة، انا شديدة الأسف لنفسي.

كل ما بوسعي قوله هو أنني لم أكن قادرةً على الكتابة شهراً كاملاً، في داخلي الكثير من العواطف و المواقف المؤلمة التي تقتل قلبي شيئاً فشيئاً، لكنني كنت عاجزة
عن الكتابة أمام كسور يدي.

لقد كسر يدي، لقد شعرتُ بالألم الجسدي لكنه لم يكن قاهراً كما الألم النفسي الذي انتابني، لقد شعرت و كأن
الحياة تستمر في إغلاق أبوابها أمامي، و حتى الآن أنا مازلتُ أتساءل عما فعلته ليحدث كل هذا لي.

مع ذلك أعلم بأن هناك من يعيش حياةً أسوأ مني في زاوية ما من هذا العالم الشاسع، لذلك استمريت بنطق كلمات إيجابية لنفسي، رغم الألف المشاعر المُحطنة في داخلي، و ملايين الأحلام المدفونة.

كنتُ أكرر دائماً، و كلما أظلمت الحياة أمامي " انا لا يمكن أن أكون ضعيفة، كل شيء سيكون على ما يرام سوف استيقظ لأجد كل ما جرى لي ليس إلا كابوس مُرعب و لابد من نهايته، انا لستُ ضعيفة "



" كلما رأيت صورتك أمامي، أشعر برغبة جامحة في حرقها حتى الاختفاء' 🌸"

~~~~~7




شعرت بالحمل من فوق جسدها يتلاشى، لكنها ببساطة لم تقوى على النهوض، كان قد توقف بعد طبع بضع قبلات مؤذية على عنقها و شفتيها، وقف على بضعت أنشأت منها، يعدل ملابسه.

" قومي بإخفاء هذه العلامات، و تجهيز نفسكِ سوف نذهب لزيارة منزل عائلتي " أعلن ببرود، و تركها جثة على السرير و غادر، اتجه ناحية المطبخ و سكب لنفسه كأساً من الماء البارد، يفكر بما كان على وشك القيام به لولا انه أوقف نفسه بتذكير ذاته بأمر عشاء اليلة لما قام بالتوقف، و أكمل الاجهاز على فريسته.

شرب الكأس دفعةً واحدةً، و وضعه على المنضدة بقوة مما أدى إلى نقر بسيط بين حبيبات الزجاج، ليرتسم شق طويل و مُنحني بسلاسة على الكأس، خلخل يده بين خصلات شعره بضجر " تباً، لهذا العشاء " تذمر و عاد ناحية غرفته لرؤية ما قامت به زوجته من تنفيذ أوامره.

Innocence ~SxSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن