16~

499 46 39
                                    

Sasusaku
***
Forgive him and do not forgive
Try and don't try 🌸


°
°
°

آغـــــــفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــري لَآ تُـــــــًــــــــغـــــــــــــــــــــفــــــري ؟!

الصفحة الرقم الأخير《0》

00/0/0000
اليوم الفارغ 

اغفري لا تغفري ، اغفري لا تغفري، اغفري لا تغفري لقد رددت تلك الكلمات مراراً و تكراراً، لكن الإجابة لم تتغير لقد ظهرت مراراً و تكراراً لا تغفري.

" أجل معها حق انا لا أستحق المغفرة "

سوف ارتاح من هذه الحياة، اعتذر منك يا عزيزي لكن لن استطيع رؤيتك، لقد عانيتُ كثيراً ولم أعد احتمل لقد خارت قواي، سامحني أعلم بأنني سأكون بعيدة انا لا ألومك على شيء، ربما في أعماقي أردت الموت لما لا أعلم ما اريد بالضبط لستُ أعلم، لكنني آسفة حقاً لم أنجح في الحفاظ على نفسي، او عليك او حتى على ذلك الصغير الذي فارقني، سامحني لعلي اسامح نفسي ايضاً.

" من انا ؟، بالضبط و ماذا اكون 🌸"

~~~~~0

كانت العناية بشقيقه الأصغر تجعل قلبه ينفطر ويتألم لم تكن أسهل وظيفة قام بها ايتاتشي منذ أعوام، كان كمن يعيش تحت التهديد و التعذيب إذا لم يفعل هذا أو ذاك، لكنه ببساطة راقب مستقبل شقيقه يتحطم.

من المؤكد أن الشياطين تحقد عليه حتى تلاحقه، لكن دوره على الأقل في الحفاظ على شقيقه يعني أنه يهتم لأمره، يعني أنه يستطيع الحفاظ عليه بأمان.

سيكون أيضًا في بقعة آمنة معه فقط و تحت عيناه
حتى و أن تحطم جسده، او تقطعت أوتار قلبه، رغم ان العلاقة التي جمعته مع ساسكي لم تكن تكافلية مثيرة للاهتمام، او علاقة يحسدونهم عليها، ببساطة كانت كما حال علاقات الأطفال، من شجار إلى شجار.

لكن لا شيء يدوم، فقد كان شعوره بالندم يضربه ضرباً مبرحاً، و مؤلماً رغم كونه معنوياً لكنه كان كفيلاً بجعله يرغب و يتمنى الموت لكن لا يجده، وقد قطع وعداً بأن يبذل قصار جهده لإبقائه عاقلاً، لكن هيهات لا يأتي كل شيء كما نريد دائماً.

كان ساسكي شخصاً عاقلاً، بشخصية باردة و قاسية لكنه بعيداً في أعماقه كان شخص هش، أراد من يبقى إلى جانبه، لكنه لم يسيطر على نفسه، لقد تجبر و تمرد تصرفه السادي و المتملك عليه، سلبه التفكير و الهدوء إلى أن وصل إلى هنا حيث يرقد مع مرضى الأمراض العقلية.

 لم يصرخ ايتاتشي عليه ولم يكن عنيفًا معه ابداً، كان له الأب و الأم، وقد اعتقد أن شقيقه الأصغر أصبح الآن مثل دمية سهلة الانقياد وكان ذلك جيدًا لكن بجانب او ربما اثنان لم تكن تلك الجوانب تتجاوز الثلاث او اقل، لقد استمر بمراقبة شقيقه و تحمل ثقل رؤيته بهذا الضعف على مدار سبعة أعوام متواصلة.

Innocence ~SxSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن