9~

452 50 18
                                    

Sasusaku
***
My life is like a circle from which I have no escape

I don't know anything anymore 🌸











°
°
°



هِلَ يـــــــّــمِــــــــكَن آن واجَد مِــــــــن يـــــــّــنـــــــٌقــــــذنـــــــٌي، آيـــــــّــمِــــــــكَن آن آجَد آلَنـــــــٌوُر وًُسًــــــــط حً ـيـــــــّــآتُـــــــًــــــــي !!





الصفحة رقم تسعة 《9》




~29/4/1982
يوم الخميس

مع تقدم هذا الزواج اكثر فأكثر في العمر، أحاول فهم ساسكي، لكنني في كل مرة افشل في ذلك، لقد بلغ التعب مبلغه و لم أعد قادرة على الإستمرار اكثر مع ذلك مازلت أقاوم، املاً في تغيره إلى الأفضل.

انا أعلن نفسي و قد فشلتُ فشلناً ذريعاً، مهما حاولت أن اتأقلم فإنني افشل، هذا ما ينتهي به الأمر في كل مرة، إنه يزداد سوءاً اكثر فأكثر.

عند سماعي كلمات والدته المؤذية، ظننت بأن الأمر لا يمكن أن يسوء اكثر من ذلك، و ظننت بأن هذا هو أسوأ
شيء، لكن لا لقد كان هناك الأسوأ و الأسوأ.

مع تقد علاقتنا كان يزداد سوءاً، و في كثير من المرات حاولت الهرب لكن جميع الطرق تودي إليه، كنتُ في كل مرةً اهرب فيها أظن بأنني تخلصت منه لكن لا هو كان مثل الكابوس الذي من الصعب التخلص منه.

لا أنكر بأنني ضعيفة، و حتى أن كررت كلمات قوية مراراً و تكراراً فإن هذا لا يغير حقيقة كوني ضعيفة انا افشل دائماً، و قد تأقلمت مع حقيقة فشلي، لكنني في حيرة و تلاشي.



" انا أختفي ببطء' 🌸"

~~~~~9



التفتت الفتاتين لصوت طرق الباب، بعد سماع صوته كان طرقاً هادئاً " تفضل " أعلنت ايزومي بترقب مع عينان بنية تراقب عن كثب.

" اريد الحديث مع زوجتي " نطق ساسكي ببرود لكن ما وقعت عيناه عليه لاحقاً جعلت الدم في عروقه يكاد يفور، كانت تجلس بجانب ايزومي و كتفيها عاريين.

وقفت ايزومي و لم يكن أمامها ما تفعله الآن فهي كل ما كان يجوب في رأسها هو أخبار ايتاتشي و كان من حق ساسكي الحديث معها في النهاية فهو زوجها بعد كل شيء، و سواء تقبلت الفكرة ام لا.

نظرت ايزومي إلى ساكرا بإبتسامة مطمئنة قبل أن تفتح الباب و تغادر، في حين مشى ساسكي خلفها وقام بإغلاق الباب بعد خروجها، اما ساكرا فقد ابتلعت ريقها بخوف و وقفت عن السرير تنظر إليه برهبة.

Innocence ~SxSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن