asusaku
When all is lost
***
A person dies forcibly from what happened 🌸♡
•
•
•تُـــــــًــــــــذكَر ذلَكَ عــــــــنـــــــٌدمِــــــــآ تُـــــــًــــــكَوُن تُـــــــًــــــــحً ـتُ رحً ـمِــــــــة شـــــــيـــّــطآن لَآ تُـــــــًــــــــطلَبّ آلَمِــــــــًسًــــــــآعــــــــدة ....!؟
الصفحة رقم احد عشرة 《11》
~26/7/1982
اليوم الإثنينساكرا، هذا أسمي'
احفظ هذا الإسم، أرجوك، فإنا على وشك نسيانه لم أعد كما كنتُ سابقاً، أشعر بأنني على وشك نسيان نفسي.لقد أصبحت مريضة نفسية، اعُاني من الاكتئاب، طوال أوقاتي، و انزلق مرة أخرى إلى ذلك الحزن العميق منذ زواجي؛ أحاول بذل قصار جهدي لمساعدة نفسي.
اكتب الان و عيناي تحترقان، ولكن لم تذرف الدموع ليس لأنني يائسة، فقد تخطيت تلك المرحلة منذ وقت لكن لإنها منهكة جدًا، و حلقي جاف جدًا، وكل شيء لم يعد كما كان، أشعر بأن عيناي تُغلق من الألم.
هل سمعت صوت قلب ينكسر؟، هذا هو أتعس صوت قد يتواجد، إذا استمعت عن كثب، له فسوف تتمكن من سماع العويل و الصراخ داخلي، فهذا كان صوت قلبي الحزين على واقعي، سماع صرخات القلب من داخل الشخص الذي تدمر قلبه، إنه أمر مؤلم، لقد اكملت جُل
حياتي دون أن يسمع أحدهم هذا الصوت.إنه مثل صوت تحطم الزجاج إلى مليار قطعة، تلك هيا القطع التي يستحيل تجميعها مرة أخرى، الشعور بالقطع التي تتساقط من جسمك، و التي لا يمكن العثور عليها مرة أخرى.
" ولو جاء حاملاً السبعين عذر، لما غفرت له انفطار قلبي، و ضياع عُمري' 🌸"
~~~~~11
♡
°
•
°الصفحة رقم اثنا عشر 《12》
~5/8/1982
اليوم الخميسكانت دموعي لا تتوقف، تنسكب على وجنتاي، كنت أبكي بصوت عالي، وهو ينظر لي، صرخت و صرخت بويل ألمي لا يُحتمل، في غرفة النوم الفارغة، من الحب و العاطفة، يغلفها الحزن، كنت اتلوى من الألم حول ما بقي مني.
"أنا أكرهك، أيها الأحمق، لماذا كان عليك أن تعاملني بهذه الطريقة " همست بذلك لنفسي كثيراً، لقد كان بلا رحمة او عاطفة، لن أنسى ما عانيت منه مهما جرى.
كان من المفترض أن نكون معًا إلى الأبد، و أن نضحك و نسهر معاً، لكنه كان وحده فقط، رددت كثيراً داخلي لنكن سويا .... لكن لا هو كان يسير وحده.