I did not see, hear or speak
I was in a whole other world
Yes, I am bad and crazy 🌸♡
•
•
•هِلَ يـــــــّــعــــــــد آلَآنـــــــٌتُـــــــًــــــــحً ـآر جَريـــــــّــمِــــــــة !!
احتضنته بعمق أكثر و انحنت ناحية رأسه و همست في اذنها بعطف " انا معك، لن اتركك أعدك بذلك لن تكون وحيداً، سوف ابقى إلى جانبك، مهما حدث إلى أن اموت، سوف اخرجك من هذا الظلام الموحش"
" أرجوكِ اعيدي ساكرا الي " همس بصوت جاف و مبحوح من شدة حزنه، ثم اغمض عيناه و انجرف إلى الظلام بعيداً، عن الجميع.
راقبته بحزن، و هو يتكأ برأسه في حجرها ، و قلبها لا يتوقف عن التحطم و الانتحاب عليه، لقد أرادت معرفة القصة كاملة، فهي منذ جاءت لم يتم اعلامها إلا بالقصة الرئيسية، التي كانت عبارة عن " هو قتل زوجته ليلة الزفاف، زوجته توفيت ذلك اليوم "
لم تكن تعلم التفاصيل، و كلما حاولت السؤال عن بقية القصة يمتنع الجميع عن أخبارها وكأن هناك ما يُقيدهم عن الحديث، وقد جعلها هذا تشعر بالإحباط و اليأس.
لقد كانت هذه فرصتها، حيث يرقد في حجرها بأضعف حالاته، لذا سيكون سحب الكلام منه و حثه على البوح بكل شيء أمراً يسيراً.
استجمعت شجاعتها ، و زفرت بعمق بعدها ربتت على وجهه بخفة ، حتى يستيقظ ، تدرك بأنها تفكر بطريقة أنانية لكن لم تكن أمامها طريقة أخرى لمساعدته على تجاوز الأمر " ساسكي، هل تسمعني ؟" همست ويدها
مشغولة في صفع وجنتيه بعطف و خفة.بعد العديد من المحاولات شاهدته، يفتح عيناه و ينظر إليها بوهن، و قد أظلمت عينيه من جديد، كان شاحب و هزيل، أضعف من طفل حديث الولادة، أطلق تنهيدة مُرهقة و طويلة من بين شفتيه ثم ابتعد عنها.
راقبته بتوتر و قلق، في حين استدار عنها ناحية الجدار و تجاهل وجودها عاد إلى حالته السابقة من عدم الثقة والثبات، الى حالته المرضية المزمنة.
أبتسمت له، و رفعت يدها ناحية كتفه، ضربته بخفة و همست بكلمات عاطفية " أنت لست سيء، لذا حاول الخروج من هذا الظلام سوف أساعدك بذلك أخبرني
بما جرى ذلك اليوم، و كيف توفيت بين يديك " كان يحاول تجاهل كلماتها المؤذية، مجرد تذكيره بها يجعل قلبه يحتضر بلا رحمة ، و أنفاسه تضطرب بلا رقيب." يكفي، لا اريد الحديث بذلك " همس ببرود و حزم
ضيقت عينيها بغيظ ، و امسكته من معصم يده بقوة
و رأسها ينحني ناحية الأسفل " أرجوك فقط حاول
انا لا أطلب الكثير منكَ ، صدقني اريد مساعدتك فقط " انتحبت بحزن ودموعها تتساقط على الأرض بغزارة، و جسدها يرتجف.