10~

448 53 17
                                    

Sasusaku
***
I'm just a corpse
Let one of you execute me 🌸


°
°
°

وُ مِــــــــآ آلًَسًــــــــبّـــــــيـــــــّــلَ آلَى آلَخـــــــلَآص آيـــــــّــن آجَد خـــــــلَآصـــي مِــــــــنـــــــٌكَ ؟!




الصفحة رقم عشرة 《10》

~6/7/1982
يوم الثلاثاء

لم أعلم بأن طلب المساعدة من أحدها يعمل عكس ما أوجد لأجله، عندما زرت عائلة الشيطان، كان هناك نور صغير وسط سواد هذه العائلة.

لم افكر طويلاً و طلبت المساعدة، فإنا وصلت لدرجة لا رجعة فيها من اليأس، كان شعوري مثل شعور الطائر المحتجز في قفصه، لقد تم سلبي كل شيء حياتي اولاً و بعدها جسدي و مشاعري، و أحلامي.

لذلك أردت الهرب و النفور، كنتُ جبانة أمام قتل نفسي لم أستطع إنهاء حياتي، لقد حاولت و حاولت و حاولت للكثير من المرات حاولت، لكنني افشل في ذلك.

لقد حاولت قتل نفسي بالسكين، و الشفرة، و بتناول الكثير من الحبوب، لكنني فشلت، أجل كلما افكر بذلك أجد في نفسي خوفاً لم اعهده، مع ذلك رأيت خلاصي في شقيق زوجي، و زوجته، انا احسدها حقاً.

يالي من امرأة ناكرة، احسد من ساعدتني في زوجها تباً لكن ماذا أفعل، لقد رأيت فيه عطفاً لم اره من قبل.

اعلم بأنه ليس هناك من قد يهتم لهذا الهراء، فإنا بجميع الحالات لا أعلم متى قد اموت، ربما الآن او لاحقاً من يعلم، انا فقط أردت ترك أثر خلفي، لا أعلم سبب ذلك لكن هذا ما اردته فحسب.

" نور وسط الظلام، شقيقي ايتاتشي' 🌸"

~~~~~10



دخل المنزل اولاً و دخلت خلفه، كان مظلم، و بارد لقد تلاشى ذلك الدفء الطفيف الذي شعرت به أثناء وجود ايتاتشي و ايزومي بقربها.

شق طريقه ناحية غرفة النوم، لم يهتم لها، حيث بقيت هي في غرفة المعيشة تجلس وحدها، مددت جسدها على الأريكة براحة، و غطت بيدها عيناها التي غاصت في نوم عميق، بعد ان تمكن الإرهاق منها.

بعد ساعة و نصف، فتحت عيناها بألم، و جلست على الأريكة جيداً، كانت الغرفة مظلمة، و هي وحدها فيها حملت نفسها، و مشت إلى غرفة النوم، إلا أنها توقفت مكانها بتصنم.

ضرب و اغتصاب و استبداد، و فوق كل هذا خيانة لكن هل عليها ان تفكر حقاً بأنه يقوم بخيانتها، هو حتى لا يعتبرها زوجة له.

" أراك غداً في نفس الفندق " تزامناً مع اخر كلماته حملت نفسها و هربت، لغرفة المعيشة حيث كانت أول مرة، جلست على الأريكة و اخذت تبكي دون توقف.

Innocence ~SxSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن