12~

572 47 28
                                    



Sasusaku
Not everything we see is real
Simple light'🌸


°
°
°




لَقــــــد جَآء فــــــي ذلَكَ آلَنـــــــٌوُر آلَصـــغـــــيـــّــر فــــــي آلَوُقــــــتُ آلَنـــــــٌآًسًــــــــبّ !!





الصفحة رقم ثلاثة عشرة 《13》



~11/9/1982
يوم السبت.

لقد انتهز حياتي، و شعرت و كأن العالم أغلق أبوابه في وجهه، حتى شع وميض دافئ من وسط احد الأبواب شعرت بالسعادة، و علقت امالاً كبيرةً عليه، على طفلي الصغير الذي، لم يولد بعد.

لقد علمت من وقت قصير، بأن روحاً صغيرة تنبض في احشائي، في داخل جسدي، انا لا أهتم كيف جاء هذا سواء جاء بالحب ام بالانتهاك المستمر لجسدي.

كل ما أهتم لأمره هو المحافظة عليه، و عدم التفريط فيه سوف أضع حياتي على المحك لأجلك، لن اتركك او اتخلى عنك، و حتى أن لم يهتم والدك لأجلك فإنني لا أهتم سأكون لك الام و الأب.

سوف احرص على توفير الحياة الجيدة لكَ، بعيداً عن أوساخ هذا العالم، سوف احرص على أن لا تحتاج لأحد سواي، و إن تعيش حياة أفضل بكثير مما عشتُ انا.

لا تخف يا عزيزي فأنت في عيني، انت خلاصي من هذا العالم البائس، سوف اعمل بكل ما أستطيع لأجلك فقط، و دون تهاون.





" انت ارهاقي، طفلي' 🌸"

~~~~~13






°

°

الصفحة رقم أربعة عشرة 《14》

~5/10/1982
يوم الثلاثاء

انا آسفة آسفة آسفة، سامحني ارجوك أغفر لي فشلي لم استطع المحافظة على حياتك، انا ام سيئة ارجوك لا تحقد علي، اقسم بأنني أحببتك من أعماق قلبي لكن هو انه شيطان، لقد قتلك، و انا السبب.

قلبي يتحطم حزناً عليك، أشعر و كان روحي تتمزق لقد كان هذا الألم أعظم مما شعرتُ به سابقاً، لقد كنت ذلك الضوء البسيط في حياتي، و الآن فقدتك.

لقد أردت سماع صوتك، و لمسك، و اخذك في عناق عميق إلى صدري، أردت رؤيتك عندما تبدأ المشي، لقد اردتك فقط لكنني لم أحصل عليك.

وهكذا أصبحت عبارة " أنا حزينة على موت طفلي" أقرب ما تكون إلى " انكسار في روحي" لا يمكن أن يعود كما كان سابقاً، خيبة جديدة تضاف إلى قائمتي الطويلة من الخيبات.



" عندما توقف نبض قلبي، فقدت طفلي 🌸"

~~~~~14





Innocence ~SxSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن