3~

585 56 12
                                    

Sasusaku
Why should I have been raped?

What have I done to deserve all this I hate you, Sasuke 🌸





°
°
°

هِلَ يـــــــّــعــــــــد آلَآنـــــــٌتُـــــــًــــــــحً ـآر جَريـــــــّــمِــــــــة آن كَآنـــــــٌتُ حً ـيـــــــّــآتُـــــــًــــــــي ًسًــــــــيـــــــّــئة !؟






الصفحة رقم ثلاث 《3》

~30/1/1982
اليوم السبت


لماذا فعل ذلك معي !؟، ألا يُفترض به أن يكون زوجي فلماذا كان مُغتصبي، لابد و أنه لم يفكر بي انا متأكدة من ذلك، لم أتوقع أن أشعر بالقرف من نفسي لأنني لم أكن مع أحد إلا زوجي.

لقد توسلت إليه كثيراً، لماذا لم يستمع لي ؟، كنتُ اتألم لكنه لم يهتم، لقد كان وحشاً، لم أستطع المقاومة او الدفاع عن نفسي، ماذا علي أن أفعل الآن، في أول يوم زواج لي أرى الموت يلوح أمام عيناي، لا استحق كل هذا انا لم أكن سيئة مع احد، فلماذا اعيش هكذا حياة.

لماذا كان يجب ان أرى يوماً يتم الاعتداء علي فيه من قبل زوجي، حتى أنني لا أعلم لماذا اجتاحتني الرغبة القوية لرؤية والدتي و البكاء في صدرها، لقد اردتها أن تكون بقربي، لعلي ببساطة نسيت بأنها قد تخلت عني.


" لَو كان ليّ حَياة أخُرى لقتلك "
" اوتشيها ساسكي، 🌸 " 

~~~~~3






كانت تتوسل إليه أن يتركها لكنه لم يستمع لها، كان يقبلها رغماً عنها، و هو يعتلي جسدها الهزيل اسفله و تقاوم للتحرر منه بجهد.

تُغطي فمها بيدها، و تستلقي بجانبه على حافة السرير تحاول كتم صوت شهقاتها، كانت تبكي بقهر و جسدها بأكمله يصرخ من الألم، بينما ينام هو على حافة السرير الأخرى بعمق، راقبت عيناها شروق الشمس من النافذة بقهر، و حاولت النهوض عن السرير، وقفت بصعوبة و مشت ناحية قميصه الذي كان يستقر على الأرض ثم أمسكت به و قامت بارتدائه.

و دخلت الحمام، جثت أمام الباب و دفت رأسها بين قدميها و اجهشت بالبكاء كانت مُحطمة خالية و هزيلة
تشعر بالظلم و القهر، في حين استيقظ ساسكي على صوت بكائها، تثائب بنعاس و جلس على السرير، كان الجانب الآخر من السرير خاوياً.

ألقى نظرة غير مهتمة ناحية بقع الدماء التي لطخت ملاءات السرير، زفر بضيق، و وقف و اتجه إلى المطبخ عاري الصدر، لم يكترث لتلك الضحية في الحمام.

أعد لنفسه كوباً من القهوة، و جلس على شرفة غرفته ينتظر خروجها من الحمام، لم يكن من الواضح عليه شعوره بالذنب و تأنيب الضمير، كان يبدو هادئ دون وميض للعاطفة في عيناه او الندم.

Innocence ~SxSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن