14~

522 55 35
                                    


Sasusaku
***
Love is caring and affection
Could I have found it 🌸










بّـــــــيـــــــّــن جَمِــــــــيـــــــّــع آلَآشـــــــيـــــــّــآء آلًَسًــــــــيـــــــّــئة يـــــــّــمِــــــــكَن آن تُــــــــجَد
شـــــــيء  جَيـــــــّــد !!


الصفحة رقم سبعة عشر 《17》





~6/2/1983
يوم الأحد

عام جديد، يضاف إلى سنوات زواجي، لا انكر بأنني عانيت كثيراً مع ذلك الرجل، لكنه في الكثير من المرات يكون لطيفاً، وجدت فيه لطفاً غير مسبوق.

كل ما اتمناه الآن إن لا يخيب ظني، سوف اتمسك بكل وميض صغير و طفيف، قد يجعل حياتنا أفضل.

سوف ابحث فيه عن شخص لطيف، سوف احاول فعل ذلك، محاولة فهمه و التعمق في شخصيته، لم أحاول سابقاً فعل ذلك، كنت استمر بالهرب منه، و بتأكيد ليس هناك من يلومني على ذلك، فما رأيته مخيف.

لعلي أجد فيه عفواً، و رحمةً، و اكون قادرة على دفع هذا الزواج ناحية الأفضل و المضي قدماً.

سوف اعطيه فرصة اخيرة، هذه كانت أفكاري قبل تلك الواقعة المؤلمة بالنسبة، لقد فكرت فيه بطريقة جيدة انا أخجل من نفسي كثيراً.

" البدايات جميلة، لكن ليست جميع النهايات جميلة أيضاً، بدايتي كانت جميلة لكن النهاية من يعلم حتى انا لا اعلم كيف سوف ينتهي الأمر' 🌸"

~~~~~17



°

الصفحة رقم ثمانية عشرة 《18》



~18/3/1983
يوم الجمعة

و ان سألوك عن اليأس فإن اسمي هو الإجابة، لقد كان هناك رغبة طفيفة في أعماقي، بكتابة شيء جميل قد حدث لي منذ زواجي، لكن القلم يرفض ذلك.

و حتى الشيء الوحيد الذي ظننت بأنه جيد، اتضح بأنه الم و جرح جديد يُعلق على جدار قلبي، أعلم بأنك لن تصدق ان اخبرتك بأنني مازلت اتألم على فقدان طفلي لم أستطع تجاوز الأمر، لن يشعر بي إلا من عاش كما اعيش، و مر بما مررت به.

في البداية ظننت بأن هذا الزواج لا يمكن أن يسوء لكنني كنت مخطئة، لقد كان الأسوأ و الأسوأ ينتظرني في زاوية بعيدة عن الأنظار وحده.



" لا شيء يستحق أن نكافح لأجله' 🌸"

~~~~~18




احست بقبضة يده تحيط يدها و تسحبها للخارج بلطف غريب، كان يسحبها من يدها ببطء و راحة " تباً لهذا الحفل اللعين" أردف و أكمل سيره ناحية القاعة حيث كان سابقاً.

Innocence ~SxSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن