Sasusaku
***
Please ton help me
Don't be the devil in my life 🌸♡
°
°
°لَمِ آعــــــــد آطيـــــــّــق هِذهِ آلَحً ـيـــــــّــآة آشـــــــعــــــــر بّـــــــآلَفــــــرآغ آن هِذآ شـــــــعــــــــوُر مِــــــــوُحً ـش لَلَغـــــــآيـــــــّــة !!
الصفحة رقم تسعة عشر 《19》
~14/3/1983
يوم الثلاثاءتمضي حياتي أمام عيناي، و انا عاجزة عن فعل شيء لا استطيع الخروج من قفصي الذي أغلقه ساسكي علي لم أعلم ماذا علي أن أفعل، أكاد أصاب بالجنون.
هل يمكن أن يكون هناك حياة بائسة اكثر من حياتي لا هذا شيء مؤكد، لا يوجد الأسوأ من حياتي، ظننت بأن كل شيء سيكون على ما يرام، لكن لا كل شيء كان لا يطاق، و في النفس الوقت سيء.
لقد هربت منه، لكن ذلك لم يدم طويلاً، أيقنت بأن شيء مثل الهرب امر عبثي، لا تفكر بتاتاً بالهرب من شيطان او انك سوف تُعاني كثيراً، لأن لعنة هذا الشيطان لن تترك بتاتاً، حتى تلقى نحبك، أشعر بالضيق و ليس لدي من اشكو إليه، لذا أجد نفسي اكتب هذا الهراء و انا اعلم بأن احداً لن يهتم بقراءة هذا، في حال وجدها احد أراهن على أن موتي اقترب.
قلبي يصرخ بذلك انه يقول :
" لقد أن الأوان " بوجه بشوش وصوت مبتهج.
" انا لستُ حزينة '🌸"
~~~~~19
♡
•
°
•الصفحة رقم عشرون 《20》
~23/4/1983
يوم الأحد.عدت إليه، لم أعد على وجه الدقة، كان هو من اعادني اجل يمكن توقع كل شيء منه، لقد سألته تركي مرات لا حصر لها لكن جميع اسئلتي قوبلت بالرفض.
بعد ذلك الحديث تقاطعت سُبلنا، رغم أنها ايام معدودة إلا أنه كان لطيفاً، لكن عبثاً، في اعماقه كان ما يزال حالك السواد، لا نور فيه، فقط ظلام دامس، أراهن على أنها هو نفسه لا يُحب ذاته.
كل ما ارجوه الآن هو موت غير مؤلم، لقد تعبت من الألم طيلة هذا الوقت اما أن الأوان لارتاح، سؤال مُعلق
لا إجابة له." لا تُراهن على لين قلبي، 🌸"
~~~~~20
فتح عيناها بثقل، لتقابل السقف الأبيض، بجسد مُخدر
لا يقوى على الحركة، راقبت السقف بتمعن، و رأسها لا يتوقف عن الدوران " طفلي، انه بخير اجل انه بخير لن يحدث له شيء " صاحت بفزع و جلست باعتدال و يديها تحتضن بطنها.