5~

441 47 24
                                    

Sasuke and Sakura
He took pleasure in torturing me
My life has not been occupied 🌸




°
°
°

لَمِ آكَن آحً 3> ـتُـــــــًــــــــآجَ آكَتُـــــــر مِــــــــن آلَقــــــلَيـــــــّــلَ مِــــــــن آلَعــــــــطف !!



الصفحة رقم خمسة 《5》


~15/2/1982
اليوم الإثنين

أتعرض للضرب و الاغتصاب، و انا هي المخطئة بعد كل شيء، يفرض نفسه علي، و يتحكم بي، و يسيطر على مشاعري مع كل ذلك انا........انا من على خطأ، و انا من
عليها ان تعتذر كل مرة، حياتي مكانها ليس في قلبي إنما في راحة يده، حياتي بين يديه يتحكم بها كيفما يشاء، و لا يحق لي الاعتراض او النفور.

أكتب الآن، و في يدي جرح عميق، لقد كان ذلك الجرح بسببه، لقد طلب مني كوباً من القهوة، لكنه لم يعجبه انا ببساطة لا أعلم كيف يُحبها لكنني بذلت جهدي، فلماذا كان يجب ان اتألم و انزف من تلك السكين التي غرسها في يدي، كيف لا يكون عديم الرحمة بهذا الشكل.

لقد كان كلانا في مسرحية، انا الشخصية الضعيفة التي لا حول و لا قوة لها، الشخصية الهشة و السطحية كنت أبحث عن شخص يُشعرني بالأمان، لكنني وقعت بين يدين شخص سادي متملك لا رحمة في قلبه، ما عدت انتظر شيئاً من الحياة كل ما أريده هو الموت.


" لقد قتلني، من ظننت بأنه سببٌ في نجاتي "
" الروح يا رباه، طال شُتاتها ' 🌸"

~~~~~5




ستة أشهر ، أسبوعان ، ثلاثة أيام ، ام عشرة أعوام تفكر في المدة التي سوف تبقى بها معه، متى سوف يفترق كلاهما، لا تكاد تُطيق البقاء معه اكثر، متى سوف يفرقنا القدر، كان الحزن والوحدة جلياً في ملامحها، و قد فقد الوقت معناه الحقيقي بالنسبة لها.

عيناها تحدق في النافذة إلى السماء، التي اغربت فيها الشمس، لا تعلم لكم من الوقت قد غفت، لم تقوى على النهوض من السرير، خوفاً من مقابلته.

يعود عقلها إلى أحداث هذا الصباح، عندما كامت على وشك مغادرة هذا العالم البائس، تذكرت كيف كانا معًا
و هو يحتضن جسدها قبل أن تغوص في ظلام عميق لكن التوتر سرعان ما عاد إليها و كان واضحًا عليها.

لقد سئمت من ذلك الموقف الذي كانا فيه، لا تريد تذكر بأن له الفضل في إنقاذ حياتها، حيث دفعت تلك الذكرى بعيداً و رفعت الغطاء حتى رأسها.

كانت ترى بأنه من السخف حتى التفكير في إمكانية وجود شخص كما تريد؛ يقف الى جانبها، و يعمل لأجلها فقط، ربما كانت احلام نقص ليس إلا،  لكنها في نفس الوقت لم تستطع مساعدة نفسها،  و منع دموعها من النزول، و صوت شهقاتها يعلو ببطء من اسفل الغطاء.

Innocence ~SxSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن