13~

458 44 5
                                    

Sasuke and Sakura
Back to the above
***
I'm very tired 🌸




°
°
°

لَآ تُـــــــًــــــــغـــــــفــــــري وُ آن لَمِ تُـــــآخـــــــذي
حً ـقــــــكِ فــــــي آلَحً ـيـــــــّــآة !!




الصفحة رقم خمسة عشر 《15》


~25/11/1982
يوم الخميس.

ايقنتُ بأنهُ لن يلاحظ أحد ما إذا كنت ميتًة، فما الفائدة
من الاستيقاظ للغد....؟، تردد هذا السؤال على مسامعي كثيراً، كانت تطرحه ذاتي علي في كل مرة.

تخبرني بأنه لا داعي للقلق، الحسرة، الندم، لأنني لستُ قادرة على المحافظة على نفسي و البقاء عاقلة بعد أن خسرت النور الوحيد لخلاصي.

و استمرت في أخباري بأنه لا حاجة لتزييف ما اشعر به في قلبي الثقيل، تقول ببساطة، فقط تحطمي، مع ذلك القلب المكسور، بعدها لن احتاج إلى الانهيار مرةً آخرى
لماذا يجب أن يكون الشخص قاسياً....!؟

ما أشعر به لا يمكن لمجرد كلمات بليدة أن تصفه مع كل المشاعر المُحطمة في أعماقي، لقد كنت ادعو بلا توقف في الساعات و الأيام و الاشهر للتخلص منه لكن لا.

هناك لحظات قصيرة، رأيت فيها جانباً مغايراً لشخصه المعتاد، كان يستطيع بكل بساطة تحطيم صورته من رأسي و بناء صورة جديدة له بكل يُسر، لقد كنتُ في غاية السهولة، و السذاجة.

" أن كان هناك نور في حياتي فإنه الآن يستقر في أعماق الجحيم، بعيداً عني' 🌸"

~~~~~15



°

°

الصفحة رقم ست عشرة 《16》

~8/12/1982
يوم الاربعاء

استطيع القول الآن بأنني عظيمة، لقدرتي على إكمال حياتي معه، و حتى الآن مازلتُ على قيد الحياة، كل
ما أريده الآن هو البقاء وحيدة، متى يفارق الحياة هذا الشيطان.....!؟

ام علي الإستمرار في تحمله اكثر مما اطيق، انا متأكدة بأنني سوف انفجر يوماً ما، و سوف افعل شيئاً غير متوقع، لا أعلم ما هو او ما هيئته، لكن قلبي المحطم لا يتوقف عن الصراخ بذلك.

لو كان بيني و بينه حوار لقال :

" انا أكرهك، لقد تعرضت لكل هذا بسببكِ "

أتساءل عما قد يقوله جسدي أن تحدث في الكثير من الأحيان، لعله لن يكتفي بقول كلمة او بضع كلمات فقط إنما سيكتب قصة مأساوية.

او لقال على وجه التحسر و القهر :

" اما أن الأوان لأصبح اسفل التراب، الا تستطيعين رؤية حالتي، و ما وصلتُ إليه، أرجوكِ افعلي شيئاً لأجلي، اغرسي السكين في عروقي، او اقتلعي رأسي فما ذنبي لاحتمل وحشية البشر "

Innocence ~SxSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن